fbpx
الأخبار التقنيةبرنامج

موقع تويتر يطرح خاصية الترتيب الزمني للتغريدات الجديدة لإصدار ios وقريباً على أندرويد

موقع تويتر بصدد طرح خاصية جديدة في التطبيق إصدار ios، وهذه الخاصية تتيح للمُستخدمين بعرض التغريدات بترتيب زمني عكسي، وهي الطريقة الأصلية التي كان موقع تويتر يدّعمها سابقا.

وعلى الرُغم من ذلك، فلازال بإمكان المُستخدم أن يختار طريقة “عرض التغريدات الأحدث أولاً” في حال إن لم تُعجبه أو لا تُناسبه الخاصية الجديدة، حيث تم إضافة زر جديد يُدّعى “Sparkle”، عند الضغط عليه سيتم عرض “ألتغريدات الأحدث أولاً”.

وبالرجوع لسبتمبر الماضي، سنجد أن موقع “تويتر” قد أعلن عبر عدّة تغريدات أنهُم يعملوا على هذه الميزة الجديدة، وأنه مُتوقع أن تُصبح مُتاحة للمُستخدمين خلال 3 أشهر.

وأضاف الموقع أن على الرُغم من تفضيل أغلبية المُستخدمين لخاصية “عرض التغريدات الأحدث أولاً”، إلا أنهُم في بعض الأحيان يرغبون في رؤية موجز التغريدات على حساب تويتر الخاص بهُم.

وبينما سيكون مُستخدمي ios هُم أول من سيحصلوا على هذا الخاصية في التطبيق، إلا أن موقع “تويتر” أكدّ على أن الخاصية الجديدة ستُضاف قريباً جداً لمُستخدمي أندرويد.

المصدر: Twitter.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى