موقع انستغرام قد يقوم بتفعيل الإعلانات على مقاطع فيديو خدمة Instagram lGTV

تعطل خاصية نشر التغريدات على موقع تويتر لمدة 90 دقيقة بسبب مشاكل فنية

موقع تويتر يُعتبر واحداً من أشهر مواقع التواصُل الاجتماعي حول العالم، وهو الموقع المُفضل لرئيس الولايات المُتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، حيث قام بنشر آلاف التغريدات عليه منذ توليه الرئاسة في عام 2016 الماضي، وبالتالي فإن تعطيل ميزة نشر التغريدات هو بمثابة كابوس لترامب!

ففي حال كُنت من مُستخدمي موقع تويتر وتقوم بالتغريد على حسابك الشخصي، رُبما قد تكون لاحظت تعطل ميزة نشر التغريدات على الموقع.

 

وجاء رد الشركة سريعاً بيان مُوجز في تغريدة بواسطة “باتريك تروغبير” مُدير منتجات تويتر، حيث علق على المشكلة قائلاً “بات التغريد مُعطلاً. نحن نعمل على إصلاحه”

وحسب موقع downdetector، فإنه يُظهر – كما في الصورة أعلاه – أن عدد التقارير التي تلقاها موقع تويتر ارتفع من 26 إلى 11.760 تقرير خلال فترة 45 دقيقة تقريباً، وانتهت في الساعة 4.39 بالتوقيت الشرقي.

وكانت التقارير عن المُشكلة على النحو التالي: حوالي 45% أبلغوا عن المشكلة في الموقع، حوالي 34% أبلغوا عن المشكلة من تطبيق تويتر على ios، وحوالي 19% أبلغوا عن المشكلة من تطبيق تويتر على الاندرويد، وبحلول الساعة5 مساء يوم 7 فبراير، كانت المُشكلة قد بدأت في الاختفاء وأصبح بإمكان المُستخدمين من التغريد مرة أخرى.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى