هواتف

موتورولا الاعلان عن هاتفها الجديد Motorola Moto Z3

احدث هاتف موتورولا Motorola Moto Z3
احدث هاتف موتورولا Motorola Moto Z3

أعلان موتورولا عن احدث هواتفها

Motorola و مزايا Moto Z3 والذي يأتي بسعر متوسط مع العديد من المزايا الجيدة، وسيكون الهاتف هو الأول للشركة من سلسلة Z الذي يمكن تحديثه للعمل على شبكة الجيل الخامس 5G مع إضافة خاصة.

المزايا التقنية لـ  Moto Z3 :

  • الهاتف بشاشة من نوع سوبر أموليد فائقة الدقة وبقياس 6 بوصات، ويجلب معه معالج سنابدراغون 835 بجانب ذاكرة رام بسعة 4 جيجا بايت.
  • كاميرا الهاتف: كاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميغا بكسل لكل منهما، فيما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل على الجهة المعاكسة.

يدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع، لكن سيكون بإمكان المستخدمين التمتع بتقنيات الجيل الخامس في حال كانت متاحة لهم عبر أحد القطع المضافة التي تطلقها موتورولا “moto mod”، حيث أن القطعة ستحمل مودم سنابدراغون X50 الذي يدعم الجيل الخامس من تقنية الاتصالات، وسيكون هذا الهاتف هو الأول في السلسلة الذي يمتلك هذه المزايا.

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-461a53b18c7e1eaf5e498cfa5f90673e.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75