fbpx
الأخبار التقنية

خدمة Google + سيتم غلقها للمُستخدمين في يوم 2 إبريل القادم

ليس سراً قرار شركة “جوجل” سحب دعمها لخدمة “جوجل بلس”، نتيجة لفشل الشبكة الاجتماعية، في أبريل القادم، ولكن ما لم يكُن معلوم هو التاريخ بالضبط، حسناً فشركة جوجل أعلنت اليوم أنه سيكون يوم 2 إبريل.

حيث في هذا التاريخ تحديداً، ستبدأ شركة “جوجل” في حذف جميع المُحتوى للمنصة بما في ذلك صفحات “جوجل بلس” والصور والفيديوهات وكُل شيء على المنصة.

وفي حال كُنت تشعُر بالحنين تجاه الأشياء التي نشرتها على المنصة، فقد حان الوقت لتنزيل كُل تلك البيانات الآن قبل يوم 2 إبريل القادم.

وفي حال كانت شركتك تستخدم منصة “جوجل بلس”، فلا داعي للقلق، حيث ستكون قادراً على استخدام المنصة في المُستقبل، حيث ستقوم الشركة بإيقاف إصدار المُستهلك فقط.

والجدير بالذكر أن شركة “جوجل” عملت بجد عند تأسيس منصة “جوجل بلس” بأن تُنافس شركتي “تويتر” & “فيس بوك“، بل ودمج منصة “جوجل بلس” في كُل شيء يُمكن تصوره.

حتى أن الأمر وصل لتغيير نتائج البحث المُقدّسة الخاصة بالشركة استناداً للتفاعُل القادم من منصة “جوجل بلس”، وهو ما فشلت فيه الشركة بشكل كارثي، وحان الوقت لتصحيح هذا الأمر.

 

المصدر: www.techcrunch.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى