الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد

سيتم الإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد خلال أقل من شهرين تقريباً من الآن، ومؤخراً تسربت بعض المواصفات الحصرية للهاتف، خاصة وأن الكثير من مُحبي سلسلة النوت ينتظرون تلك الإصدار الجديد من هذا الهاتف بفارغ الصبر.

الواجهة الأمامية للهاتف ستكون بحواف قليلة جداً كما يظهر بالصورة في الأعلى مع حافة مُنحنية أكثر، وسُمك تقريباً 4.1 ملم (أكبر بحوالي 0.2 ملم من سُمك هاتف آيفون XR وأقل سُمكاً من هاتف سامسونج جلاكسي S10 بحوالي 0.8 ملم).

وتُشير التسريبات إلى أن مكان الكاميرا الأمامية سيكون على شكل ثُقب ولكن لن تكون أعلى يمين الشاشة، ولكن في أعلى المُنتصف، ومن المُتوقع أن تكون الفتحة أصغر من مثيلتها الموجودة في هاتف S10.

أما فيما يتعلق بتصميم أو إطار الكاميرا الخلفية، فالشائعات تُشير إلى أن الشركة ستجعل الإطار رأسي في أعلى يسار الجُزء الخلفي من الهاتف، ويبدو بتلك الخُطوة أنها تهدّف إلى تمييز سلسلة النوت عن سلسلة S فيما يتعلق بتصميم إطار الكاميرا الخلفية.

وأخيراً، فالتسريبات أيضاً تُشير إلى أن الشركة تُخطط في هاتف Note 10 للتخلي عن منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس، كذلك تُخطط لزيادة سعة بطارية الهاتف.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى