الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات لمواصفات هاتف Poco X2 التقنية من شركة شاومي

هاتف Poco X2

بالعودة للوراء قليلاً، وتحديداً في أغسطس 2018 الماضي، أعلنت شركة شاومي عن هاتف بوكوفون F1 والذي حقق نجاحاً كبيراً مُعتمداً على استراتيجية توفير أفضل أداء بأقل سعر، ويبدو أن شركة شاومي تسعى لتكرار هذه التجرُبة في هاتف Poco X2 (للإشارة هذا الهاتف ليس الإصدار الجديد من بوكو فون F1، وإنما هاتف Redmi K30 سيكون هو بوكو فون الإصدار الجديد).

الهاتف يأتي مع شاشة بحجم 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز بدقة +FHD أما عن الكاميرات، فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية (64 ميجا وهي الرئيسية مع مستشعر من سوني lMX686 – كاميرا 8 ميجا بايت لالتقاط الصور بزوايا عريضة – كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل ماكيرو مع مُستشعر للعُمق بدقة 2 ميجا بكسل) وسيدّعم الهاتف التصوير البطيء (بمعدل 960 إطار في الثانية).

الهاتف يأتي مع مُعالج من نوع سناب دراجون 930G Soc (فئة مُتوسطة) ويأتي بثلاثة إصدارات ( 64 + 6 جيجا بايت – 128 +6 جيجا بايت – 256 + 8 جيجا بايت)، أما عن الأسعار للإصدارات الثلاثي فهي كالآتي بالترتيب: 225 – 240 – 280 دولار أمريكي.

الهاتف مُتوافر سيتوافر بثلاثة ألوان هُم: الأزرق الأتلانتي – الأزرق المصفوفي – الأحمر، وسيكون مُتوافراً بالبداية في الهند يوم 11 فبراير المُقبل، ولم يتم تحديد حتى الآن تحديد موعد إصداره في الدول العربية، ولكن مُتوقع أن يكون مُتوافراً خلال بضع شهور.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى