الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات جديدة عن هاتف Redmi K30 Pro المدعوم بمُعالج الفئة الرائدة سناب دراجون 865

هاتف Redmi K30 Pro

هُناك 3 إصدارات هواتف سيتم إصدارها في الفترة القادمة تندرج من سلسلة هواتف Redmi K30 وهي كالتالي: هاتف Redmi K30 – هاتف Redmi K30 5G – هاتف Redmi K30 Pro، وخلال الأيام القليلة الماضية بدأت تظهر تسريبات جديدة لهاتف Redmi K30 Pro.

واحدة من أهم تلك التسريبات تتعلق بالمُعالج، حيث تم تأكيد أن هاتف ريدمي K30 برو سيأتي مع مُعالج ضمن الفئة العالية سناب دراجون 865 مع ذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 8 جيجا بايت، وهذا على عكس الإصدارين الآخرين من سلسلة Redmi K30 اللذان سيدّعمان مُعالج من الفئة المُتوسطة.

تسرب أيضاً أن الهاتف سيدّعم مُستشعر سوني lMX686 للكاميرا الأمامية، أما فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، فالهاتف سيدّعم كاميرا رُباعية (بإطار رأسي) حسب تقرير تم نشره على منصة Weibo الصينية.

بالإضافة لذلك، فمِن المُتوقع أن يحتوي الهاتف على سماعة أقوى قليلاً من ناحية الصوت من سماعات توأمه Redmi K30، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد إصداره، ولكن مُتوقع أنه سيتم إصداره في الصين أولاً، ثم في بقية الدول العربية.

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى