الأخبار التقنية

شركة شاومي تُعلن عن هاتف Xiaomi Redmi K20 – الإصدار الجديد من البوكوفون Pocophone

هل تتذكروا هاتف البوكوفون Pocophone F1 ؟ لمن لا يتذكروا، فهو هاتف تم الإعلان عنه العام الماضي من شركة شاومي، وأهم ما ميزّه هو دّعمه لمُعالج سناب دراجون 845 الخاص بالفئة الرائدة وغيره من المواصفات المُميزة، على الرُغم من أن الهاتف كان ضمن الفئة المُتوسطة من ناحية السعر.

حسناً، يبدو أن هُناك إصدار جديد منه هذا العام، ولكن شركة شاومي أعلنت عن استبدالها لاسم “بوكوفون” باسم آخر وهو “K20″، الهاتف قد تم الإعلان عنه في الصين أولاً كعادة شركة شاومي، ومن المُتوقع ان يصل للدول العربية خلال الفترة القادمة.

  • الهاتف سيأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.39 بوصة مع طبقة حماية غوريلا جلاس الجيل الخامس، ولا تحتوي على نوتش، لأن الكاميرا الأمامية من Popup حيث سيكون هُناك سيلاندر يرتفع للأعلى كما بالصورة عند الحاجة لاستخدام الكاميرا الامامية.
  • الهاتف وزنه 191 جرام مع تصميم زجاجي، وإطار خارجي من المعدن، وكاميرا خلفية ثلاثية ( 48 + 13 + 8 ميجا بيكسل)، وكاميرا أمامية Popup بجودة 20 ميجا بيكسل.
  • الهاتف سيتم إصدار منه نُسختين، الأولى (64 + 6 جيجا بايت) والثانية (128 + 6 جيجا بايت)، الأولى من المُتوقع أن يكون سعرها حوالي 345 دولار، والثانية في حدود 405 دولار تقريباً.
  • الهاتف سيدّعم منفذ سماعات 3.5 ملم، ولن يكون هُناك منفذ مُخصص لتركيب كارت ذاكرة خارجي، أما المُعالج فسيكون أحدث مُعالج من الفئة المُتوسطة لشركة كوالكوم وهو سناب دراجون 730 مع مُعالج رسومي من نوع أدرينو 618.

وأخيراً، فالهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير بقوة شحن (18 وات)، وسيكون مُتوافراً بثلاثة ألوان هُم: الأسود، الأزرق، الأحمر، وبالتأكيد سنتحدّث عنه في مُراجعة تفصيلية فور توافره في الدول العربية.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى