الأخبار التقنيةبرنامج

الإعلان عن ميزة جديدة في تطبيق Microsoft Outlook مرتبطة بالتقويم

لا يوجد شيء أكثر إحباطاً من الاضطرار لاستخدام أكثر من تطبيق للتأكد من أنك لن تُفوت موعداً هاماً، خاصة في ظل اعتمادنا المُتزايد على هواتفنا الذكية، وبالتالي فالمُستخدم يحتاج لتبسيط ذلك قدر المُستطاع.

وتطبيق مايكروسوفت آوت لوك يُعتبر إحدى تلك التطبيقات التي تعمل على وضع كُل ما يحتاج إليه المُستخدم في مكان واحد، فهو يحتوي على البريد الإلكتروني، التقويم وجهات الاتصال.

وفي تحديث جديد قامت به شركة مايكروسوفت، فهُناك ميزة جديدة تم إضافتها في التقويم ستُزيد من أهمية وقيمة التطبيق خاصة من يعتمدون عليه في ترتيب مواعيدهم في التقويم.

حيث تم إضافة ميزة “مُزامنة تقويمات مُتعددة”، وتعمل هذه الميزة على تسهيل وصول المُستخدمين لجميع الأحداث والمواعيد الخاصة بالمُستخدم في مكان واحدة من خلال إضافة التقويمات التي تمت مُزامنتها بالفعل مع هواتفهم الذكية.

بالإضافة لذلك، فقد تم تحديث الإصدار الجديد من التطبيق بالتحسينات المُعتادة في الأداء والأخطاء التقنية Bugs التي تظهر لبعض المُستخدمين.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى