fbpx
الأخبار التقنية

Radionomy الاستحواذ على تطبيق Winamp و بداية جديدة العام المقبل

استطاعة Radionomy أن تعيد برنامج الموسيقى الشهير Winamp بشكل جديد وإمكانيات عالية، حتى تستطيع الدخول بقوة في المنافسة القوية التي تقدمها شركات برامج الموسيقى العالمية مثل  Spotify و Apple Music

فإننا نعلم جميعاً أن Winamp هو البرنامج الأكثر إنتشاراً لتشغيل الموسيقى، لكن في الماضي وليس الآن، لذلك قررت Radionomy أن تستحوذ على البرنامج وتعيده للحياة المستخدمين  مرة أخرى لكن بشكل وتقنية جديدة تساعد على المتعة والترفيه أثناء الإستماع للموسيقى .

ويعتبر Winamp من أكثر البرامج التي كانت مفضلة للمستخدم في الماضي، حيث كان يساعدهم على الإستماع لملفات MP3 بأسلوب مختلف وممتع .

لكن مع تطور التكنولوجيا و اضافة المزيد من التقنية وانتشار أحدث البرامج الحديثة ذات الإمكانيات العالية أصبح Winamp جزءاً من الماضي في نظر العديد من مستمعي الموسيقى حول العالم .   

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخراً من موقع  TechCrunch، حيث يقول: أن Radionomy ستعيد التطبيق مرة أخرى بأسلوب جديد في العام المقبل .

ووفقاً لتصريح السيد Alexandre Saboundjian الرئيس التنفيذي لشركة Radionomy الشركة التي قامت بالإستحواذ على تطبيق Winamp.

حيث قال السيد Alexandre Saboundjian  للموقع انتظروا  نسخة جديدة تماماً لتطبيق Winamp ذات إمكانيات عالية في العام 2019.

كما قال ” ستكون هناك نسخة جديدة تماما في العام المقبل، مع Winamp ولكن مع تجربة استماع أكثر اكتمالا,يمكنك الاستماع ليس فقط إلى ملفات MP3 التي قد تكون بحوزتك، إنما إلى السحابة وملفات البودكاست وبث محطات الراديو وقوائم التشغيل التي قمت بإنشائها. فنحن نعلم جيداً أن الناس يريدون تجربة واحدة. أعتقد أن تطبيق Winamp هو المشغل المثالي لتحقيق ذلك للجميع. ونريد أن يحصل الناس على جميع الإمكانيات في جهاز واحد “.

فنحن في إنتظار ما تنوي الشركة وتفعله بخصوص التطبيق، لأن الأخبار مجرد تصريحات فقط

أما التفاصيل المتعلقة بشأن ما تنوي شركة به ليست مؤكدة حتى الآن ولم تظهر وهل بالفعل سوف تحيا الشركة تلك التطبيق أم لا، فمن المعروف أن هذا التطبيق كان على وشك إغلاقه إلى الأبد، لكن تم الاستحواذ عليه في آخر دقيقة من قبل شركة Radionomy.

وبرغم من الاستحواذ عليه لم يظهر أي تصريح رسمي يؤكد ذلك أم لا، لذلك علينا أن ننتظر حتى نشاهد تطبيق Winamp بشكله الجديد عام 2019 .

المصدر

الوسوم

Asmaa Darwish

مدونة تقنية ابحث عن كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا،احب التدوين التقني و تقديمه بأسلوب بسيط و سلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى