الأخبار التقنيةبرنامج

تطبيق صور جوجل Google photos أصبح يقوم بإشعارك الآن بالصور التي لم تقم بنسخها احتياطياً

منذ عام أو أكثر، كانت هُناك ميزة في تطبيق صور جوجل Google photos وهي عُبارة عن مؤشر أو علامة أعلى كُل صورة أو فيديو تُخبرك ما إذا كُنت قد نسختها احتياطياً أم لا.

وبفضل وجود هذه الخاصية، كان بإمكان المُستخدم معرفة ما إذا قام بحفظ أو نسخ الصورة أو الفيديو احتياطياً أم لا، ولكن تمت إزالة هذه الميزة من قبل، واليوم تم إعادتها مرة أخرى، حيث يبدو أنهُم أدركوا خطأهم.

وهذا الميزة في غاية الأهمية لمن لم يتم تفعيل أو تمكين خاصية النسخ الاحتياطي التلقائي لديهُم، فلم يكُن بإمكانهُم من قبل معرفة ما هي الوسائط التي قاموا بنسخها احتياطياً وما هي التي لم يتم نسخها.

وحتى الآن لم يتم تفعيل الخاصية بشكل رسمي على التطبيق، ولكن سيتم ذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث أعلن فريق تطبيق صور جوجل في صفحة تحميل التطبيق عن الجديد في التحديث القادم كما يلي “لقد تم إطلاق طريقة عرض جديدة لتطبيق صور جوجل لمساعدتك على معرفة أية الصور أو الفيديوهات التي قُمت بنسخها احتياطياً، كذلك أدخلنا العديد من التحسينات لجعل التطبيق مُتوافق مع الأجهزة القابلة للطي”.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-e3ed9d81f2b4a89a02c9972faaba2e0a.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75