الأخبار التقنيةهواتف

شركة أمازون تعلن عن تحديث جهازين لوحيين للأطفال Fire & Fire7

خلال السنوات القليلة الأخيرة، تقلصت شعبية الأجهزة اللوحية (التابلت)، ولكن ذلك لم يمنع شركة أمازون من تطوير إصدارات أجهزتها اللوحية Fire بأسعار مقبولة.

حيث أعلنت الشركة اليوم عن تطوير وتحديث جهازين لوحيين لها هُما: تابلت Fire & تابلت Fire 7، وتشمل تلك التطويرات تحديثات في مواصفات الجهازين التقنية.

حيث سيتم مُضاعفة السعة التخزينية لتابلت Fire 7 وسيكون مُتوافراً بإصدارين، إحداهما بسعة 16 جيجا بايت، والآخر بسعة 32 جيجا بايت، وسيكون مُتوافر منه ثلاثة ألوان هُم: الأخضر، الأحمر، الأزرق.

  • الكاميرا الأمامية سيتم تحديثها لتكون بجودة HD، بعد أن كانت بجودة 480 بيكسل في الإصدار السابق، ولكن هُناك جانب سلبي في التحديثات، إذا سيتم تقليل عدد ساعات عمل البطارية إلى 7 ساعات بعد أن كانت 8 ساعات في الإصدار السابق، وبالتأكيد فكلا الجهازين سيدّعمان المساعد الصوتي Alexa وكذلك خدمة أمازون برايم.
  • يأتي إصدار الأطفال بمسند قابلاً للتعديل حول التابلت كما هو موضّح بالصورة أعلاه، وسيوفر أمازون ضمان لمُدة عامين للتابلت، بالإضافة ذلك فسيتم إضافة وصول غير محدود لمُدة عام لأكثر من 20 ألف تطبيق، لعبة، فيديو ومُحتوى تعليمي.
  • الجهازين اللوحيين مُتوقع أن يتم إصدارهُم في يوم 6 يونيو القادم، مع توقعات أن يبدأ سعرهُم بداية من 50 دولار للإصدار العادي، وقد يصل السعر إلى حوالي 100 دولار للإصدار الخاص بالأطفال.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى