الأخبار التقنيةهواتف

مواصفات تابلت سامسونج جلاكسي تاب S6 لايت بعد الإعلان عنه في الخارج

Samsung Galaxy Tab S6

حتى الآن، فالجهاز اللوحي لم يتم الإعلان عنه في أوروبا، ولكنه ظهر في موقع للبيع بالتجزئة في المملكة المُتحدة، وقد تم التأكُد من أن تابلت Samsung Galaxy Tab S6 سيأتي بلونين هُما الرُمادي والأزرق مع قلم من نوع S Pen الذي سيتطابق لونه مع لون الجهاز اللوحي.

تابلت Samsung Galaxy Tab S6 سيأتي بأبعاد 244.5*154.3*7 ملم ووزن 467 جراما، أما عن الشاشة، فهي من نوع LED بحجم 10.4 بوصة وبدقة +FHD، وسيدّعم كاميرا أمامية بجودة 5 ميجا بكسل مع كاميرا خلفية أحادية بجودة 8 ميجا بكسل.

بالحديث عن أداء التابلت، فالتابلت سيدّعم مُعالج من سامسونج وهو Exynos 9611، وسيكون مُتوافراً منه إصدارين؛ الأول يأتي بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، والثاني بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وكلاهُما سيدّعم ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

التابلت سيدّعم بطارية بسعة 7040 مللي أمبير، وسيحتوى على منفذ من نوع 3.5 خاص بالسماعات، وأخيراً، فسعر الإصدار الأول بلغ 425 دولار أمريكي، ولم يتم الكشف عن سعر الإصدار الثاني حتى الآن.

 

المصدر: www.gsmarena.com

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى