الأخبار التقنيةهواتف

شركة سامسونج ستُعلن قريباً عن جهازها الجديد جلاكسي تاب S6

تُشير التقارير إلى أن جهاز شركة سامسونج الجديد Galaxy Tab S6 سيكون في هذا العام بإصدار جديد من الجيل التالي كبديل وتطوير لجهاز جلاكسي تاب S4 وهو مُنافساً لجهاز ipad pro 2019

الشاشة ستكون من نوع Super AMOLED بحجم 10.5  بوصة مع مُعالج سناب دراجون 855  وذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

وهُناك شائعات تُشير لوجود إصدار آخر (256 +8 جيجا بايت)، وفي كلا الإصدارين سيدّعم الجهاز تركيب ذاكرة تخزين خارجية (كارت ميموري) حتى سعة 512 جيجا بايت.

التسريبات تُشير إلى أن شركة سامسونج ستتخلي على الهيكل الزُجاجي الذي كان موجود في جلاكسي تاب S4 وستستبدله بهيكل من الألمونيوم مع قلم S Pen الذي يعمل باللمس على الشاشة، وسيعمل مغناطيسياً وسيتم شحنه عبر موصِّل.

الجهاز قد تم تثبيت عليه نظام أندرويد باي 9  وواجهة المُستخدم One Ul الخاصة بشركة سامسونج، وسيكون مدعوماً ببطارية بسعة 7.040 مللي أمبير، وقاريء بصمة مدمج في الشاشة وسيدّعم الجهاز الجيل الرابع من الإتصالات.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

تعليق واحد

  1. يا للروعه ツ/ (مجمع الحميري للهواتف الذكيه )

    يوجد لدينا جميع انواع الاجهزه الحديثه (هواوي) (جلاكسي) (سامسونج) (LT) (شوقر فرنسي)

    تجدونها في مجمع الحميري للهواتف? الذكيه

    الموقع : اليمن ??” صنعاء شارع تعز شميله امام برافو سنتر وامام مطعم ?الشرق الاوسط.. للتواصل بنا علا الارقام التاليه .. تـ 775111382 او 771744144 وشكرٱ لزيارتكم

    يوجد لدينا تخفيضات وعروضات خاصهツ???

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى