الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس

منذ إطلاق سلسلة النوت من شركة سامسونج وأصبح لها مُحبين من جميع أنحاء العالم ينتظرون كُل عام إصدارتها الجديدة.

انتشرت تسريبات مؤخراً تُشير إلى أن نوتش شاشة الهاتف سيكون من نوع Infinity O وستسحوذ الشاشة على حوالي 92.5% من واجهة الهاتف الأمامية، وهي نسبة كبيرة جداً عند المُقارنة مع نسبة 88.5% & 88.4% لشاشتي هواتف هواوي 3 برو & وان بلس 7 برو على الترتيب.

  • أما عن سُمك حافة الهاتف، فستكون 0.59 بوصة، وستكون الحواف العلوية بطول 2 ملم بينما تبلغ الحواف السُفلية حوالي 3.7 ملم، أما فيما يتعلق بالشاشة فمُتوقع أن تكون بجودة  +QHD ( 1440 بكسل).
  • الهاتف سيأتي مع مُعالج سناب دراجون 855 بلس في بعض الأماكن حول العالم، وفي أماكن أخرى (منهم الدول العربية) سيكون الهاتف مُتوافراً مع مُعالج من نوع Exynos 9825.
  • أما عن الذاكرة العشوائية (الرامات) فستكون بسعة 12 جيجا بايت مع عدّة إصدارات لذاكرة تخزين الداخلية تبدأ من سعة 256 جيجا بايت.
  • الهاتف سيكون متوافراً مع كاميرا خلفية رُباعية (12+12+16+TOF) ميجا بكسل، وبطارية بسعة 4300 مللي أمبير بقوة شحن 45 وات للشحن السريع، وقوة 20 وات للشحن اللاسلكي.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى