الأخبار التقنية

شركة أبل تكشف عن نظامios 13  في حدث WWDC المُنعقد في يونيو 2019

ينتهي اليوم حدث l/O الخاص بشركة جوجل، ولكن لا تعتقد ان مُؤتمرات الشركات التقنية انتهت هذا الربيع، حيث من المُقرر عقد حدث WWDC الخاص بشركة أبل في يوم 3 يونيو القادم بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، والذي سيتم الإعلان فيه عن نظام ios 13 الجديد وبعض الأمور الأخرى الجديدة الخاصة بشركة أبل.

من أهم المزايا المُتوقعة والمنطقية في نظام ios 13 هو إضافة الوضع المُظلم Dark Mode كأحد مزايا نظام التشغيل الرئيسية، كما هو الحال مع نظام أندرويد Q الجديد ومع أغلب التطبيقات التي قامت بتفعيله في وقت لاحق من هذا العام مثل: تطبيق فيسبوك، تطبيق تويتر وغيرهُم.

حسب التسريبات، فسيُتاح للمُستخدم التبديل بين وضعيتين هُما: الوضعية السوداء، والرُمادية الغامقة من خلال مركز التحكُم، وهذا الوضع يُقلل من آثار الضوء الصادر من الهاتف على العين خاصة أثناء الليل.

كذلك، سيتم إعادة ترتيب أيقونات تطبيقات ios الرئيسية الموجودة على الشاشة الرئيسية في أقصى اليسار بمظهر أفضل، كذلك من المُتوقع إضافة مجموعة جديدة من الرسوم المُتحركة، والتي ستظهر في حال إغلاق التطبيقات أو الاستخدام المُتعدد للتطبيقات.

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى