fbpx
الأخبار التقنيةهواتف

شركة سامسونج تُعلن عن أول هاتف لها بسلايدر جلاكسي A80

بداية من عام 2019 الجاري، والكثير من الشركات تُحاول الابداع في وضع الكاميرا الأمامية والمُستشعرات بأفضل وضع مُمكن للتخلُص من النوتش الموجود في الشاشة.

ليكون لشركة سامسونج نصيبها في هذا التوجه، بإعلانها عن هاتفها الجديد جلاكسي A80 الذي يأتي بسلايدر تحتوي على الكاميرا، حيث ستكون الكاميرا هي نفسها الخلفية والأمامية.

ففي الوضع الافتراضي الكاميرا ستكون خلفية كما هي، ولكن في حال رغبتك في استخدام الكاميرا الأمامية فسيخرج السلايدر لأعلى وتنعكس الكاميرات الخلفية بزاوية 180 درجة لتُصبح أمامية، وبالتالي سيتمتع المُستخدم بشاشة خالية تماماً من النوتش.

ومن شأن هذه الفكرة العبقرية والذكية من الشركة أن تكون حل مثالي ونهائي للأشخاص الذين لا يُفضلون وجود نوتش في الهاتف.

  • بالإضافة لذلك، فالهاتف يأتي بشاشة AMOLED  بحجم 6.7 بوصة بدقة +FHDمع معالج سناب دراجون 730 وبطارية بسعة 3700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات ومنفذ Type C
  • الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 والثانوية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة F/2.4 والثالثة خاصة بالعزل أو البورتريه وهي عدسة TOF مع فلاش LED

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

 

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى