الأخبار التقنية

شركة هواوي تكشف عن باور بانك جديد بسعة 12000 مملي أمبير وقوة 40 واط

أعلنت شركة هواوي عن مجموعة من مُنتجاتها الجديدة، ومن ضمن تلك المُنتجات كان الباور بانك الجديد الخاص بها الذي يدّعم الشحن السريع وبسعة 12000 مللي أمبير.

الباور بانك يحتوي على منفذين من نوع USB، الأول USB-A بقوة 40 واط، ويجب أن يكون الجهاز المُتصل بيه يدّعم تقنية الشحن السريع بالطبع للاستفادة بكامل السُرعة القُصوى للشحن.

أما المنفذ الثاني USB-C يسمح للمُستخدم بشحن الأجهزة الأخرى الغير تابعة لشركة هواوي، بالإضافة لذلك فنجد زر الطاقة التقليدي مع لمبة ضوء LED تُضيء عند الشحن.

وحسب ما أعلنت شركة هواوي، فإن الباور بانك يُمكنه شحن حوالي 70% من بطارية هاتف Huawei P30 Pro خلال فقط 30 دقيقة باستخدام الشحن السريع بقوة 40 واط.

بينما يُمكِن شحن الباور بانك نفسه البالغ سعته 12000 مللي أمبير خلال ساعتين وربع تقريباً، وفي حال استخدام الشحن بقوة 10 واط، فيُمكن شحنه خلال 5 ساعات.

الباور بانك سيتم إصداره باللونين الأزرق والأبيض، حتى الآن لم تُعلن عنه شركة “هواوي” بشكل رسمي على صفحتها، ولكن من المُتوقع أن يكون ذلك خلال الفترة الحالية، وسيصل سعره إلى حوالي110  دولار أمريكي.

احمد العلي

تثقيف وتعليم الجمهور المستهدف حول أمر معيّن. سواءً كان هذا الأمر أحد مجالات العلوم أو جهازًا معيّنا أو غير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-6ff1dd2d2c66289b72d9ba621b248d54.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75