الأخبار التقنيةهواتف

شركة أوبو تُعلن عن إصدار جديد من هاتف Realme X في 18 أغسطس القادم

كما نعلم أن هاتف realme X قد تم الإعلان عنه في الأسواق في مايو الماضي، وكانت أعلى نُسخة أو إصدار منه بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 8 جيجا بايت.

اليوم أعلنت شركة أوبو أنه ستقوم بإطلاق إصدار أعلى من الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت في يوم 18 أغسطس القادم في الصين تمهيداً لتوزيعه على بقية دول العالم.

والإصدار الجديد الأعلى من الهاتف سيكون سعره 1999 يوان صيني (ما يُعادل 285 دولار أمريكي) في حال تم حجزه أثناء فترة الحجز المُسبق، حيث سيزداد سعره بعد ذلك ليصل إلى حوالي 305 أو 310 دولار أمريكي تقريباً.

الهاتف يأتي بمُعالج سناب دراجون 710 مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 جيجا بايت، وشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.53 بوصة مُزودة بمُستشعر لبصمة الإصبع في أسفل الشاشة، والهاتف مُتوافر بلونين هُما: اللون الأورجواني المتدرج للأزرق، اللون الأبيض.

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-a6743e94cef26dff229a93a69a598fa9.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75