الأخبار التقنية

هاتف سامسونج جلاكسي J2 Core نسخة Android Go ستكون بإصدارين هُما J2 Dash & J2 Pure

بالرجوع لأغسطس الماضي، أطلقت شركة “سامسونج” أول هاتف يعمل بنظام “اندرويد جو Android Go” وهو هاتف جلاكسي J2 Core، وهو غير مُتوافر إلا في أسواق مُحددّة في الوقت الحالي، ولكن هُناك بعض المعلومات التي تُشير أنه في طريقه للولايات المُتحدة.

نظام أندرويد جو: هو نظام تشغيل أطلقتّه شركة جوجل للهواتف الاقتصادية أو متواضعة الإمكانيات – إن صح التعبير – حيث يعمل بشكل أسرع وأخف عليها من أنظمة الأندرويد الأخرى التي تعمل على الهواتف متوسطة ومرتفعة الإمكانيات.”

وخلال الأسبوع الماضي، قامت شركة “سامسونج” بتقديّم اسمين للعلامة التُجارية الخاصة بهذا الهاتف في الولايات المُتحدة وهُما؛ “جلاكسي J2 Dash” & “جلاكسي “J2 Pure للتمييز بين الإصدارات المُختلفة من هاتف جلاكسي J2 Core وحتى الآن، فمن غير الواضح ما هي شركات الجوال التي ستدّعم هذا الهاتف نظراً لأن سامسونج لم يسبق لها وأن استخدمت العلامتين التجاريتين “Dash” & ” “Pure من قبل.

وفي حال إن لم تكُن تعرف مواصفات هاتف جلاكسي J2 Core، فالهاتف يأتي بشاشة بحجم 5 بوصة، مع ذاكرة عشوائية بمساحة 1 جيجا بايت، ذاكرة داخلية 8 جيجا بايت مع إمكانية زيادة مساحتها بإضافة ذاكرة خارجية.

الهاتف كذلك يأتي بكاميرا خلفية بحجم 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بجودة 5 ميجا بيكسل مع مُستشعر أمامي. أما عن بطارية الهاتف، فتبلغ سعتها 2600 مللي أمبير، والهاتف يأتي مع نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 (نسخة أندرويد جو).

لم يتم التأكُّد حتى الآن من موعد إصدار الشركة للهاتف في الولايات المُتحدة، ومع ذلك فهو مُتوقع أن يتم إصداره في بداية ديسمبر القادم، والهاتف سيبلغ سعره حوالي 90 دولار حسب التوقُّعات.

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-39480779db62087bbce4bdd3f89c17dc.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75