الأخبار التقنيةهواتف

شركة “ريلمي” التابعة لشركة “أوبو” تُعلن عن هاتف اقتصادي جديد Realme 3

كما نعلم جميعاً أن شركة “أوبو Oppo” الصينية لها علامة تُجارية فرعية معروفة باسم “ريلمي Realme”، وهي استراتيجية تُطبقها عدّة شركات مثل شركة “هواوي” – على سبيل المثال لا الحصر – بشركتها الفرعية “هونر Honor”، ويبدو أن هذه الاستراتيجية كانت ناجحة لهذه الشركات.

  • الهاتف يأتي مع ظهر مصنوع من “البولي كربونيت” (البلاستيك) ويُعطيه مظهراً لامعاً كالمعدن، مع شاشة بحجم 6.22 بوصة من نوع IPs LCD وتستحوذ على حوالي 81.8% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف.
  • الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مُزدوجة، الرئيسية بجودة 13 ميجا بيكسل والثانوية للعزل بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • أما عن مُعالج الهاتف فيأتي بإصدارين؛ الأول يأتي بمُعالج Mediatek Helio P60 + ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت + ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.
  • والإصدار الثاني، مُعالج من نوع Mediatek Helio p70 + ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت + ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.
  • والمُعالجين كلاهُما ثُماني النواة بمعمارية 12 نانومتر، والمُعالج الرسومي من نوع Mali-G72 Mp3
  • الهاتف سيدّعم نظام تشغيل باي 9.0 الجديد من أندرويد، مع بطارية ذات سعة كبيرة نسبياً تبلُغ 4230 مللي أمبير، ومنفذ مايكرو USB 2.0.

الهاتف تم الإعلان عنها في الهند كخُطوة أولى لإعلانه في الدول العربية خلال الأسابيع القادمة.

 

المصدر: www.theverge.com

 

 

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى