الوضع المظلم | متجر جوجل بلاي

ميزة الوضع المظلم Dark Mode ستكون مُتاحة في متجر جوجل بلاي على نظام أندرويد 10

كما نعلم جميعاً أن الوضع المُظلم Dark Mode انتشر في الفترة السابقة ولاقى ترحيباً وإعجاباً من الكثير من المُستخدمين على الإنترنت، وكنتيجة لذلك، بدأت الكثير من الشركات في دّعم الوضع المُظلم في التطبيقات والمواقع المُختلفة.

الآن تُعلن شركة “جوجل” عن دّعم نظام أندرويد 10 للوضع “المُظلم”، حيث بدأ الوضع التجريبي للميزة الجديدة على التطبيق، حيث يكون بإمكان المُستخدم اختيار ثلاث اختيارات حسب رغبته إما تفعيل الوضع المظلم أو تفعيل الوضع المُضيء الدائم أو الخيار الثالث وهو الوضع التلقائي حسب إعدادات نظام التشغيل.

ومع ذلك، فحتى الآن لم يتم إصدار هذه الميزة في النُسخة التجريبية الرسمية، ولكن مُتوقع عند إصدارها أن تكون موجودة في قائمة “الإعدادات” في متجر جوجل بلاي.

حيث سيكون هُناك كما يظهر بالصورة أعلاه مجموعة من الخيارات، ستقوم بالضغط على خيار “Theme” لتظهر قائمة منبثقة على اليمين تُخيرك بين الثلاث خيارات لتختار واحداً منها.

والجدير بالذكر، أن هذه الميزة مُتوافرة  – حتى الآن – على أجهزة المدعومة بنظام أندرويد 10، حيث يزال لا دّعم لنظام أندرويد باي 9 والإصدارات الأقدم حتى الآن، وبالتالي سيتوجب علينا الانتظار حتى نرى هذه الميزة في الإصدارات الأقدم من أندرويد.

 

المصدر: www.phonearena.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى