الأخبار التقنيةبرنامج

ميزة الوضع المظلم Dark Mode ستكون مُتاحة في متجر جوجل بلاي على نظام أندرويد 10

الوضع المظلم | متجر جوجل بلاي

كما نعلم جميعاً أن الوضع المُظلم Dark Mode انتشر في الفترة السابقة ولاقى ترحيباً وإعجاباً من الكثير من المُستخدمين على الإنترنت، وكنتيجة لذلك، بدأت الكثير من الشركات في دّعم الوضع المُظلم في التطبيقات والمواقع المُختلفة.

الآن تُعلن شركة “جوجل” عن دّعم نظام أندرويد 10 للوضع “المُظلم”، حيث بدأ الوضع التجريبي للميزة الجديدة على التطبيق، حيث يكون بإمكان المُستخدم اختيار ثلاث اختيارات حسب رغبته إما تفعيل الوضع المظلم أو تفعيل الوضع المُضيء الدائم أو الخيار الثالث وهو الوضع التلقائي حسب إعدادات نظام التشغيل.

ومع ذلك، فحتى الآن لم يتم إصدار هذه الميزة في النُسخة التجريبية الرسمية، ولكن مُتوقع عند إصدارها أن تكون موجودة في قائمة “الإعدادات” في متجر جوجل بلاي.

حيث سيكون هُناك كما يظهر بالصورة أعلاه مجموعة من الخيارات، ستقوم بالضغط على خيار “Theme” لتظهر قائمة منبثقة على اليمين تُخيرك بين الثلاث خيارات لتختار واحداً منها.

والجدير بالذكر، أن هذه الميزة مُتوافرة  – حتى الآن – على أجهزة المدعومة بنظام أندرويد 10، حيث يزال لا دّعم لنظام أندرويد باي 9 والإصدارات الأقدم حتى الآن، وبالتالي سيتوجب علينا الانتظار حتى نرى هذه الميزة في الإصدارات الأقدم من أندرويد.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى