الأخبار التقنيةبرنامج

شركة جوجل تقوم بإضافة الوضع المظلم Dark mode في تطبيق Google pay لمُستخدمي الأندرويد

خاصية الوضع المُظلم أصبحت واحدة من المزايا الجديدة التي تدّعمها أغلبية الشركات في الفترة الأخيرة، حتى أن أشهر نظامي تشغيل حول العالم (أندرويد & ios) قاما مؤخراً بإضافة هذا الوضع في أحدث نظام تشغيل لهُما.

فعلى ما يبدو أن تلك الخاصية لاقت إعجاب الكثير من المُستخدمين، خاصة وأنها تُقلل من إجهاد العين عند النظر إلى الشاشة، خاصة في الليل وقبل الخلود إلى النوم.

وفي هذا الإطار، بدأت شركة جوجل في وقت سابق بالدفع بتحديث جديد في تطبيق Google pay الخاص بها يتضمن الوضع المُظلم حسب ما أعلنه موقع أندرويد بوليس الشهير.

حيث قامت الشركة بإضافة الوضع المُظلم في الإعدادات داخل التطبيق، وبالتالي أصبح بإمكان المُستخدم تفعيله في حال رغب فيه داخل التطبيق، كذلك يتم تفعيل هذا الوضع بشكل تلقائي في حال قام المُستخدم بتفعيل خاصية “موفر طاقة البطارية”.

وفي الحقيقة هذا مُتوقع، بل ونتوقع أن تسعى شركة جوجل لإضافة هذا الوضع لأكبر عدد من تطبيقاتها خاصة وأنها قامت بدّعم نظام تشغيلها الجديد Android Q به، ليكون نظام التشغيل مُتوافق مع تطبيقات جوجل بخاصية الوضع المُظلم.

 

المصدر: www.androidpolice.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى