الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات جديدة عن مُعالجات شركة ميديا تيك Media Tek في الفئة المتوسطة القادمة في 2020

ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن خطط شركة ميديا تيك عن مُعالجاتها الجديد في الفئة المُتوسطة، والتي تُخطط خلالها الشركة لأن تكون هذه المُعالجات مدعومة بتقنية إتصالات الجيل الخامس 5G SoC.

ولكن خلال الأيام القليلة الماضية توافرت وانتشرت بعض المعلومات الجديدة والتي تُفيد بان الشركة تُخطط لأن تكون مُعالجاتها القادمة في الفئة المُتوسطة مبنية على دقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة.

فحسب التسريبات من مصادر- ذات سُمعة طيبة في تسريباتها – فقد أفادت بأن شركة ميديا تيك لديها خُطة طموحة في عام 2020م لتقوم بإطلاق مُعالجات في الفئة المُتوسطة تكون مدعومة بتقنية الجيل الخامس 5G.

ليس هذا وحسب، بل وتكون تلك المُعالجات بمواصفات شبيهة لمواصفات مُعالجات الفئة الرائدة (الفلاجشيب) مثل: دّعم تلك المُعالجات لدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة ودّعم أنوية Cortex-A76 لأداء عالي للمُعالجات الجديدة.

في جميع الأحوال، بالتأكيد ستُحدّث تلك المُعالجات ضجة في سوق الهواتف الذكية، حيث من المُتوقع أن تستهدف تلك المُعالجات – بتلك المواصفات والأداء العالي – هواتف في الفئة المُتوسطة بسعر يبدأ بحوالي 280 دولار أمريكي.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى