fbpx
برنامج

كيف احصل على رقم اجنبي ؟ رقم امريكي افتراضي ولماذا ؟

كيف احصل على رقم اجنبي

يرغب الكثير من الأفراد على الحصول على رقم اجنبي | امريكي مجاني او فرنسي او الماني ..الخ , الغاية ان يكون رقماً وهمياً لكي يعمل على تفعيل بعض الحسابات عبر واتس آب أو لكي يعمل على تفعيل العنوان مثلما يوجد في باي بال لكي يتم إنشاء حساب روسي أو من أجل تلقي بعض من رسائل SMS  وغيرها من الخدمات الأخرى التي يكون الفرد في حاجة لها لذلك يقوم بعمل هذا الرقم للحصول عليها بشكل أسهل.

اهمية استخدام الرقم الاجنبي | مثلاً الأمريكي

يحتاج البعض إلى إنشاء رقم امريكي مجاني  من أجل تفعيل بعض الخدمات الهامة والتي تكون متاحة إلى أفراد أمريكا فقط، ولكن من خلال موقعنا سوف نقدم لكم أفضل التطبيقات المساعدة لك من أجل الحصول على هذا الرقم بكل سهولة بالإضافة إلى أنه سوف يساعدك لتفعيل العديد من الخدمات الخاصة بإنشاء حساب عبر باي بال لكي تستقبل وترسل الأموال وغيرها من الأمور المتميزة الأخرى.

كيف احصل على رقم اجنبي | أمريكي مجاني؟

كيف احصل على رقم أمريكي مجاني 2018

يوجد العديد من التطبيقات والمواقع الموفرة لك طرق الحصول على رقم أمريكي مجاني بدون أن تدفع سنت واحد، حيث يمكنك أن تستخدم هذا الرقم لفترة تصل إلى عاماً كاملاً  يمكنك أن تعمل على تجديده بعد ذلك.

وتستطيع من خلاله أن تستقبل الكثير من الرسائل مع إجراء المكالمات الهاتفية، علماً بأن المكالمات تكون في حاجة إلى رصيد، حيث يوجد بعض من التطبيقات التي تتيح إليك فرصة الحصول على الرصيد وذلك في مقابل اكشن معين، أي مثل عندما تقوم بالتسجيل في لعبة أو مشاهدة فيديو ما أو عندما تقوم بشراء الرصيد، أما عن الرسائل فهي تكون مفعلة بشكل مجاني.

افضل برامج الحصول على رقم أمريكي مجاني

يوجد بعض من التطبيقات التي تمكنك من أن تحصل على رقماً وهمياً، فكل ما عليك فعله فقط هو أن تقوم بتسجيل حساباً من خلالها، وبعدها سوف تحصل فوراً على الرقم الامريكي مجاناً والذي تستطيع من خلاله أن تستقبل المكالمات والرسائل عليه بكل سهولة.

اولاً: تطبيق TEXT FREE

أهم تطبيقات الحصول على رقم أمريكي مجاني تطبيق TEXT FREE

إن هذا التطبيق من أشهر التطبيقات بهذا المجال، فهو يمنحك رقم هاتف بعدما تقوم بعملية التسجيل به لتحصل على حساب خاص لك فيه، حيث تتم هذه العملية بعدما تقوم بتحميله من خلال متجر ستور بلى بالإضافة إلى تثبيته عبر جهازك المحمول.

بعدما تتم عملية تثبيت البرنامج قم بالضغط على ” sign up ” وبعدها قم بإختيار رقم هاتفك الحديث مع تسجيل المعلومات الخاصة عنك مثل الأيميل والأسم وبعدها سوف تحصل على حسابك الجديد، كذلك يمكنك أن تقوم بعملية الدخول والخروج مرة أخرى لتحصل على رقماً جديد آخر.

ثانياً:  تطبيق Talkatone

أهم تطبيقات الحصول على رقم أمريكي مجاني تطبيق Talkatone

هذا البرنامج يقوم بإعطائك مجموعة كبيرة من الأرقام ، لذلك يمكنك من خلاله أن تستخدم رقم امريكي مجاناً للواتس اب أو لكي تفعل أي تطبيق آخر يكون في حاجة إلى هذا الرقم الوهمي.

ويتميز هذا البرنامج بالكثير من المزايا، حيث تتمثل في أنه لا يحتاج إلى تفعيله، فيمكنك أن تعمل على تفعيله من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بالإضافة إلى أنه يعطيك  قائمة كبيرة من الأرقام لكي تختار منها ما ترغب به ويعمل بأحدث إصدارات هواتف المحمول  الذكية مثل نظام تشغيل أندرويد وأجهزة الأيفون ايضاً وغيرها.

 ثالثاً : تطبيق Virtual SIM

أهم تطبيقات الحصول على رقم أمريكي مجاني تطبيق Virtual SIM

هذا التطبيق يكون بمثابة كارت افتراضي لكي تحصل عن طريقه على الرقم الامريكي مجاناً من أجل تفعيل جميع الحسابات الخاصة بك أو لكي تقوم بفتح حساب عبر موقع فيس بوك، فكل ما عليك فقط هو تحميله وتثبيته عبر هاتفك المحمول.

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى