الأخبار التقنيةهواتف

هاتف جديد بكاميرا 192 ميجا بكسل ومُعالج سناب دراجون 765 الجيل الخامس سيُعلن عنه الشهر المُقبل

هاتف جديد | كاميرا 192 ميجا بكسل | الشهر المُقبل

نشر حساب “Leakster Digital Chat Station”  على منصة Weibo الصينية (مجوعة مسربين صينيين للأجهزة والتقنيات الجديدة داخل الشركات الصينية) أن هاتفاً جديداً سيأتي خلال الشهر المُقبل وسيدّعم كاميرا بدقة 192 ميجا بكسل وشرائح مُعالج سناب دراجون 765 الجيل الخامس.

والجدير بالذكر، أن هُناك أقاويل تُشير إلى أن شركة سامسونج تعمل بالفعل على مُستشعر هاتف بجودة 150 ميجا بكسل، وقيل أن شركة “شاومي” ستكون الأولى في استخدامه بهواتفها.

فعند الرجوع للوراء قليلاً، سنجد أن شركة شاومي كانت الأولى في العالم التي تُطلق هاتف بكاميرا بجودة 108 ميجا بكسل، مما قد يجعل مثل هذه الشائعات منطقية نوعاً ما.

بالإضافة لذلك، فالتقارير تُشير إلى أن هُناك عدد من الشركات الصينية الأخرى مثل: شركة “أوبو” – شركة “فيفو” وغيرهُم يعملان في الوقت الحالي على مُستشعر بجودة 150 ميجا بكسل ومُتوقع أن نراه في عام 2021 القادم.

حتى الآن لا يوجد الكثير من التفاصيل عن المُستشعر بجودة 192 ميجا بكسل الذي تسربت معلومات عنه، ولكن في حال إن صحت المعلومات، فهذا من شأنه أن يُحدث تغييرات كبيرة في سعة التخزين بالهواتف الذكية، حيث سيتطلب تخزين صور أو فيديوهات بكاميرا تدّعم مثل هذه الجودة سعة أكبر من الطبيعية.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى