الأخبار التقنيةهواتف

شركة نوكيا ستُعلن عن هواتف نوكيا 5.2 & نوكيا 6.2 & نوكيا 7.2 في حدث IFA 2019

أكدت مجموعة HMD Global – المالكة لشركة نوكيا – عزمّها التواجد في حدث IFA 2019 المُقام في مدينة لندن بالمملكة المُتحدة يوم 5 سبتمبر القادم، وذلك من أجل الإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة.

وخلال الفترة السابقة، انتشرت العديد من التسريبات عن ما ستُقدّمه شركة نوكيا في هذا الحدث للجمهور، وأكدت العديد من التقارير أن الشركة تنوي الكشف عن ثلاثة هواتف جديدة لها هُم: Nokia 5.2 & Nokia 6.2 & Nokia 7.2

تُشير التسريبات إلى أن هاتفي نوكيا 5.2  & نوكيا 6.2  سيتشاركا في نفس التصميم الخارجي، بشاشة مع نوتش يحتوي على الكاميرا الأمامية، وثلاث كاميرات خلفية.

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف نوكيا 6.2  سيدّعم مُعالج من نوع سناب دراجون 660 مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 4 جيجا بايت، بينما لم يتم الكشف عن أداء نوكيا 5.2  ولكن مُتوقع أن يدّعم مُعالج سناب دراجون 632.

أما عن تسريبات هاتف نوكيا 7.2، فمُتوقع أن يأتي بشاشة تحتيو على نوتش به الكاميرا الأمامية، وكاميرا خلفية لم يتم الكشف عن عددها.

 بينما سيدّعم الهاتف مُعالج سناب دراجون 710 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى