الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات تُشير إلى هاتف قابل للطي جديد قادم من شركة سوني

بدأ تريند الهواتف القابلة للطي مع الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Fold من شركة سامسونج، وبعدها شركة هواوي بالإعلان عن هاتف هواوي ميت X، وتحدّثنا بالأمس عن تسريبات من شركة أبل تُشير إلى وجود نية من شركة أبل للإعلان عن أول جهاز آيباد لها قابل للطي في عام 2020 القادم.

ولكن يبدو أن هُناك شركات أخرى تُريد المُنافسة في هذه التكنولوجيا وتحديداً شركة سوني، حيث انتشرت شائعات عبر تغريدات على موقع تويتر لأشخاص – مُختصين بتسريب تكنولوجيا الشركات – عن وجود خطط لشركة سوني بالإعلان عن أول هاتف لها قابل للطي.

وحسب التسريبات، فمُتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مع أحدث مُعالج حتى الآن من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 855  مع مودم X50 5G الداعم لتقنية الجيل الخامس.

الهاتف مُتوقع أن يتم الإعلان عنه في آواخر ديسمبر 2019 الجاري أو مطلع عام 2020، وهذا إن دل على شيء، فهو يدل على أن عام 2020 القادم سنرى خلاله عدداً من هواتف الشركات الذكية القابلة للطي.

 فهل يا تُرى ستنجح تلك التكنولوجيا وتُلاقي استحسان المُستخدمين؟ خاصة وأن أسعار تلك الهواتف يصل ثمنها ما بين 1800 – 2600 دولار أمريكي تقريباً.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى