الأخبار التقنية

تحديثات وتحسينات جديدة لساعة سامسونج جلاكسي لخاصية تتبع النوم

لقد مر قُرابة الأسبوعين على ظهور ساعة سامسونج جلاكسي لأول مرة في الولايات المُتحدة والتي أنخفض سعرها لما دون 300 دولار أمريكي، وإن كُنت قد حصلت على واحدة منها بالفعل، فمن المُحتمل أنك تلقيت بعض التحديثات الصغيرة التي تهدف لتحسين عُمر البطارية وبعض المزايا الأخرى.

ويركز التحديث الجديد الأخير لساعة سامسونج جلاكسي على تحسينات وتطويرات لخاصية تتبع النوم. فحتى الآن، بإمكان الساعة تتبع حركة العين السريعة (المعروفة اختصاراً باسم REM) أثناء النوم، وذلك في حال إن تم ضبطها مسبقاً لمراقبة مُعدّل ضربات القلب. ولكن مع التحديث الجديد، فهذا الشرط لم يعُد مطلوباً بعد الآن.

بالإضافة لذلك، فالساعة الذكية حالياً أصبح مُتاح بها خيار لتفعيل أو لتعطيل خاصية تتبع حركة العين السريعة (REM) حسب رغبة المستخدم.

وبفضل هذا التحديث، فمن المُفترض أن يتحسن عُمر بطارية الساعة الذكية قليلاً، حيث لن تكون مُضطر بعد الآن لمراقبة معدّل ضربات قلبك باستمرار لاستخدامها في تتبع حركة العين السريعة أثناء النوم (REM Sleep).

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى