الأخبار التقنيةبرنامج

شركة جوجل أضافت مزايا جديدة على تطبيق جوجل كروم

تطبيق جوجل كروم | مزايا جديدة

كما نعلم أن شركة جوجل تقوم خلال الفترة الأخيرة بتحديث مُنتجاتها بإضافة مزايا وإضافات جديدة، وتطبيق جوجل كروم نسخة الأندرويد واحداً من تلك المُنتجات، وكانت من أبرز المزايا الأخيرة التي أضافتها للتطبيق هي ميزة “الوضع المُظلم Dark Mode”

ولكن أغلب تلك التحديثات كانت تتعلق بمزايا داخل التطبيق، أما تلك المرة فركزت شركة جوجل على إضافات موجهة لتحسين تجرُبة المُستخدم.

حيث قالت الشركة أنه خلال أسابيع قليلة قادمة، سيتم إضافة تخطيط جديد لعرض القوائم Tabs داخل المتصفح على شكل شبكة grid layout كما بالصورة أدّناه، والذي من شأنه تسهيل عملية تحديد قوائم التبويب بشكل أسهل واستعراض للصور المصغرة للقوائم كما يظهر في الصور أدّناه.

  • حتى الآن التحديثات الجديدة موجهة فقط لمُستخدمي الأندرويد، وذلك لأن مُستخدمي أجهزة الآيفون لديهم خاصية “مُخطط التبويبات الشبكي Grid layout” بالفعل من قبل.

  • ويُمكن للمُستخدمين حالياً التبديل بسهولة بين قوائم التبويب الموجودة في المُخط الشبكي من خلال أداة التبديل الجديدة التي ستقوم موجودة في أسفل الشاشة.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى