fbpx
الأخبار التقنيةهواتف

سلسلة سامسونج جلاكسي S10 قد تدّعم تقنية الشحن السريع الجديدة المُحسّنة

تقنية الشحن السريع لسامسونج بقدرة “15 وات” كانت رائعة لحد كبير عند اطلاقها لأول مرة منذ بضع سنوات. ومع ذلك، فإن الحلول اللاحقة من المُنافسين جعلت تقنية الشركة قديمة قليلاً لحد ما، ولكن من الواضح أن الوضع سيتغير مع هاتف جلاكسي s10 القادم.

حيث هُناك تقارير تُشير أن شركة “سامسونج” تعمل حالياً على استخدام تقنية جديدة للشحن السريع، التقارير لم تترك إلى أرقام بعينها، ولكنها أشارت أن التقنية الحالية (بقدرة 15 وات) ستُصبح شيئاً من الماضي مُقارنة بتقنية الشحن التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي.

بغض النظر عن مدى سُرعة تقنية الشحن التي تعمل عليها شركة “سامسونج“، فلا يُمكن لأحد إنكار أن هُناك مُنافسة قوية للشركة على تلك التقنية، ولعل شركتي “هواوي” & “وان بلس” مثال على ذلك.

فشركة “هواوي” تعمل حالياً على تقنية الشحن السريع بقدرة قوية للغاية تبلغ 40 وات مع هاتف “ميت 20 برو”، حيث يُمكن لمُستخدمي هذا الهاتف شحن حوالي 70% من بطارية الهاتف – التي تبلغ 4200 مللي أمبير – خلال نصف ساعة فقط.

بالإضافة لذلك، فشركة “وان بلس” كشفت مؤخراً عن تقنية “Warp charge” بقدرة 30 وات، والتي توفر لمُستخدميها إمكانية توفير طاقة لمُدة يوم خلال 20 دقيقة شحن فقط للهاتف.

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى