fbpx
الأخبار التقنية

تطبيق “Hulu” هو أول خدمة بث تدّعم التسجيل بواسطة حساب “Venmo” للمُستخدمين الجدد فقط في الوقت الحالي

جهود “Hulu” للتخلص من منافسها “نيتفلكس” المهيمن على سوق بث الفيديوهات الأمريكي أصبحت أكثر عدوانية خلال العام الماضي، وهذا يظهر بوضوح في تخفيضاتها الأخيرة في “البلاك فرايداي”.

وفي إطار ذلك، فقد تم عقد شراكة بين تطبيق “Venmo” وتطبيق”hulu”  بحيث يُمكن لمُستخدمي تطبيق hulu الجُدد تسجيل حساب جديد على الموقع مُستخدمين حسابهُم على موقع Venmo.

وبالنظر لموقع “Netflix”، فسنجد أن هذا الخيار غير مُتاح، بحيث لا يُمكن لمُستخدمي موقع “نتفلكس” تسجيل حساب باستخدام حسابهم على موقع “Venmo”.

والجدير بالذكر أن موقع “Venmo” قد تم شرائه منذ عقد من الزمان من قِبل شركة “Braintree” مُقابل 26 مليون دولار تقريباً، وبعدها بعام اشترت شركة “بايبال” شركة “Braintree” مُقابل 800 مليون دولار أمريكي.

حيث تفوق هذا التطبيق على الشركة الأم (بايبال)، فقد بلغت تقييماته على متجر “أبل ستور” أكثر من 4.2 مليون تقييم تقريباً، ولا يزال التطبيق في صعود وجذب لمزيد من المُستخدمين الجدد.

هذا يعني أن بهذا التعاون بين موقعي “Venmo” & “hulu”، فستدّخُل المنافسة بين hulu و Netflix شوطاً جديداً بالتأكيد.

المصدر: phonearena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى