الأخبار التقنيةبرنامج

تطبيق إنستغرام أصبح الآن يدّعم الوضع المظلم Dark mode على نظام الأندرويد و ios

كما نعلم أن الكثير من الشركات في الوقت الحالي أصبحت تدّعم الوضع المُظلم Dark mode في تطبيقاتها وذلك بعد أن لاقت تلك الخاصية قبول لدى الكثير من المُستخدمين، حيث أنها تعمل على توفير عُمر البطارية، والأهم من ذلك أنها تُقلل من إجهاد العين عند النظر للهاتف الذكي.

وكبقية التطبيقات الأخرى المشهورة، أصبحت تلك الخاصية مُتاحة أيضاً في تطبيق الانستغرام، والمُفاجأة أن تلك الميزة أصبحت مدعومة لمُستخدمي نظام الأندرويد ونظام ios.

حيث أنه بمُجرد أن يقوم المُستخدم بالتبديل إلى الوضع المُظلم من إعدادات نظام التشغيل (سواء كان أندرويد أو ios)، فسيتم تطبيق أو تفعيل تلك الخاصية تلقائياً على تطبيق الانستغرام عند فتحه واستخدامه.

ومع ذلك، فالمُستخدم لن يكون قادراً على إيقاف هذا الوضع من داخل التطبيق نفسه، وإنما سيكون قادراً على تشغيل أو إيقافه من خلال إعدادات الهاتف (النظام) نفسه فقط حتى الآن.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-900be1e8625f069874c568fb53d491f1.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75