الأخبار التقنيةهواتف

شركة أبل ستقوم بنقل حدث WWDC عبر الإنترنت بسبب انتشار وباء “الكورونا”

شركة أبل | حدث WWDC عبر الإنترنت

بعد إعلان الولايات المُتحدة الطواريء على إثر فيروس “كورونا“، حيث تم وضع حد أقصى لعدد الأشخاص المسموج لهُم بالتجمع في مكان واحد، الأمر لم يكُن سوى مسألة وقت حتى تُعلن شركة أبل إلغاء حدث مُطوري WWDC 2020 الذي يُقام سنوياً.

حيث قررت شركة “أبل” نقل الحدث على الإنترنت بدلاً من إقامته في معرض لتجنُب التجمُعات بين الأشخاص لدواعي صحية من انتشار الوباء.

وسيتم تحديد موعد نقل الحدث والتفاصيل الإصافية لاحقاً، ففي العادة، فهذا الحدث يجذب آلاف الحضور من المُطورين ووسائل الإعلام.

والجدير بالذكر، أن حدث WWDC هو حدث سنوي يُقام في أوائل شهر يونيو بمركز المُؤتمرات “سان خوسيه” الموجود في مُقاطعة “سانتا كلارا” بولاية كاليفورنيا في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وجرت العادة أن تقوم شركة أبل في هذا الحدث الإعلان والكشف عن بعض المميزات الجديدة لأنظمة التشغيل مثل: نظام ios – نظام ipadOS – نظام WatchOS ونظام MacOS، كما أنها كانت تقوم بعقد ورش عمل لمُطوري تطبيقات أبل وغيرها من الفاعليات الأخرى.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى