الأخبار التقنية

آيفون 8 وآيفون 8 بلس “معادا التصنيع Refurbished” متوافران الآن بخصم كبير

على الرُغم من أنه بات من الصعب تبرير شراء هاتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس بأسعارهُما في الأسواق، والتي تبلغ 599 دولار أمريكي فأكثر، ولكن هُناك احتمال ضئيل جداً بأن شركة أبل رُبما تطغى عليها روح الهدايا والخصومات في أي وقت قريب.

فحتى متجر تارجيت يستعد لتقديم بطاقات شراء مجانية بقيمة 150 دولار عند شراء أي هاتف آيفون إصدار 2018 في متاجر Verizon، AT&T أو متجر Sprint في الجمعة السوداء (Black Friday – فترة تكون في شهر نوفمبر من كل عام يتم طرح خصومات هائلة خلالها بهدف تشجيع وتنشيط البيع والشراء).

ومع ذلك، فانت بإمكانك توفير بعض المال الآن بشرائك لهاتف آيفون 8 أو آيفون 8 بلس “مُعاد تصنيعه Refurbished” من خلال الموقع الرسمي للشركة

والهاتف “المُعاد تصنيعه  “Refurbished هو ببساطة عبارة عن أجهزة مستعملة قد تم إعادة ارجاعها لشركة آبل من قِبل المُستخدم أثناء فترة الضمان بسبب وجود عيب في الجهاز، بعد ذلك تقوم شركة أبل بإعادة إصلاح تلك الأجهزة باستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة من مكونات الآيفون الأصلية، ومن ثم يتم إعادة بيعها مرة أخرى تحت حالة “هاتف آيفون معاد تصنيعه”).

وما يجعل المُستخدم قد يُقبل على شراء هذا النوع من الهواتف من شركة “أبل” كوّن أسعارها تكون أقل بنحو 20% على الأقل من سعر نفس الهاتف الجديد كلياً، بالإضافة أن الشركة تمنح المُستخدم ضمان عام كامل.

وبالتالي فالهاتف المعاد تصنيعه يصبح على أرض الواقع لا يختلف شيئاً عن الجديد سوى عُلبته التي تكون بيضاء ومطبوع عليها عبارة “Apple Certified Refurbished”

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى