برنامج

استراتيجية جديدة من تويتر تطلب مشاركة المزيد من المستخدمين فيها Privacy Policy – Twitter

صرحت تويتر Twitter, Inc على مدونة الشبكة الخاصة بها أنها تسعى لتنفيذ سياسة وقوانين جديدة تتطلب العديد من المستخدمين حول العالم، لأن هذه السياسات والقوانين تتعلق بسياسة جديدة للاستخدام المتعلقة بما يسمى ” اللاإنسانية ” .

واستطاعت تويتر خلال ثلاثة شهور  فقط تحضير الإستراتيجية المتكاملة التي سوف تعود على العديد من الفوائد والمميزات لمستخدمي تويتر عبر العالم وتشمل السياسات الجديدة ( الحد من الخطاب والكلام الذي يقلل من فئات المستخدمين المختلفة ولا يحترم توجهاتها ولا وجهة نظرهم  ) .

وقالت شركة تويتر العالمية:

أنها تعاونت مع عدد كبير من المؤسسات القانونية والاستشارية لتطوير السياسات الجديدة التي سوف تختلف بشكل كبير عن سياسة الاستخدام العادية وكذلك عن السياسات المضادة للعنف .

فمن المعروف عن تلك السياسات أنها تحتوي على بنود لم تشمل منع التقليل من الآخرين بحسب ما ظهر لآحقاً وايضاً وبحسب ما ظهر في بيان تويتر .فإنها تعمل على توسيع دائرة سياسة منع العنف والكراهية على الشبكة من خلال التعرف بشكل أفضل على المحتوى الذي يقلل من الآخرين.

ويختلف مصطلح Dehumanization أو اللاإنساني الذي تسعى الشركة لتطوير سياسة بخصوصه، من تعريف إلى أخر، حتى أنه يختلف من رؤية شخص أو مجموعة بالمقارنة مع الأخرين، لكنها تطلب التقييم من المستخدمين والاستماع إلى آرائهم لفهم الموضوع من وجهات نظر مختلفة للعمل استراتيجية ترضي جميع المستخدمين حول العالم .

المصدر: مدونة تويتر

الوسوم

حسين العلي

عربي سوري هوايتي الانترنت و الشبكات و بشكل عام اهوى كل ما يسمى تقانة المعلومات و تكنولوجيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى