شركة “أوبو” تُعلن عن هاتف Oppo F11 pro مع كاميرا سيلفي منبثقة وشاشة لا تحتوي على نوتش!

يبدو أن التنافُس بين شركات الهواتف على كاميرا التصوير بجودة 48 ميجا بيكسل لازال مُستمر، خاصة بعد إعلان شركة أوبو عن هاتفها الجديد Oppo F11 Pro

الهاتف يأتي بشاشة بحجم 6.53 بوصة، لا تحتوي الشاشة على نوتش وإنما تم وضع الكاميرا الأمامية والمُستشعرات داخل الهاتف بحيث تنبثق في حال استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف كما هو بالصورة أدّناه.

Oppo F11 pro مع كاميرا سيلفي منبثقة وشاشة لا تحتوي على نوتش
Oppo F11 pro مع كاميرا سيلفي منبثقة وشاشة لا تحتوي على نوتش

وهي ليس الهاتف الأول من الشركة الذي يستخدم هذه التقنية، حيث سبقه هاتف Oppo Find X ولكن الجديد هُنا أن فقط جزء في وسط الشاشة ينبثق حاملاً معه الكاميرا الأمامية بدلاً من صعود الجزء العلوي بأكمله كما كان الحال في هاتف Oppo  FindX

  • الهاتف يأتي بمُعالج Media Tek Helio P70 وذاكرة عشوائية سعتها 4 أو 6 جيجا بايت حسب الإصدار، بالإضافة لبطارية سعتها 4000 مللي أمبير تدّعم خاصية الشحن السريع بتقنية VOOC 3.0.
  • الجميل في الهاتف كوّنه ما زال يدّعم منفذ المايكرو USB وكذلك منفذ السماعات 3.5 مم بعد أن قامت الكثير من الشركات -وحتى في الفئات المتوسطة من هواتفها – بإلغاء هذين المنفذين من هواتفها.
  • أما عن الكاميرا الخلفية فهي مُزدوجة، الرئيسية بجودة 48 ميجا بيكسل، والثانوية بجودة 5 ميجا بيكسل مع Led كما يظهر في الصورة أعلاه.

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف، ومع ذلك فقد تم الإعلان بأنه سيتم إصداره في الهند أولاً، تليه مناطق أخرى من العالم مثل: جنوب شرق آسيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

المصدر: www.theverge.com

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى