تحميل تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات وتحويل الملفات الى MP3

  • *قسم تحميل
  • 5.2 * الاصدار
  • 31054 * عدد مرات التحميل
  • 2.87 MB * حجم الملف
  • 14/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
3.5 (2 votes)

تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات

هو من أكثر التطبيقات تميزا حيث يقوم تطبيق Videoder على تحميل الفيديوهات والمقاطع المختلفة من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و يوتيوب وأي فيديو تريده يمكنك البحث عليه في هذا التطبيق وتستطيع تحميله علي جهازك بمنتهي السهولة والسرعة وتستطيع تحميل الفيديو الذي تريده بالجودة المناسبة لك من عدة خيارات متاحة في هذا التطبيق بالإضافة الى تحويل الملفات الى MP3.

لماذا تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات مميز؟

تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تميزا في تحميل الفيديوهات ويعتمد عليه كل المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه يمكنك من الحصول علي اي فيديو تريده سواء كان على يوتيوب او اي موقع تريده ويمكنك استخدام خيار البحث في التطبيق حتى تستطيع الحصول على أي فيديو تريده حتى تقوم بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي مع اصدقائك.

 

مشاهدة الفيديوهات على تطبيق Videoder

الفيديوهات على تطبيق Videoder

يمكنك من خلال تطبيق Videoder أن تشاهد العديد من الفيديوهات المميزة والمتنوعة الموجودة عليه بالإضافة الى أن الفيديوهات الموجودة في التطبيق تكون حاصلة على أكبر نسب مشاهدة في العالم كله كما يمكنك الوصول الى كل مقاطع الفيديوهات الموجودة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل موقع فيس بوك أو يوتيوب وانستغرام وحتى على تطبيق ساوند كلاود أو ميوزكلي الخاص بالفيديوهات.

الفيديوهات الموجودة في تطبيق Videoder والمجالات المتعددة

تطبيق Videoder يمكنك من خلاله مشاهدة عدد كبير للغاية من الفيديوهات المتنوعة والمختلفة والحصرية في التطبيق ويهتم التطبيق بالتنويع في المجالات المختلفة حتى تناسب جميع أذواق المستخدمين للتطبيق فنجد تطبيق Videoder مهتم بالمجال الرياضي فيقوم بعرض الفيديوهات الرياضية ويهتم ايضا بمجال الأخبار والألعاب والموسيقى حتى تتناسب مع جميع الأذواق والاهتمامات الخاصة بمستخدمي البرنامج.

تطبيق Videoder مجاني

تطبيق Videoder مجاني

الجميل في تطبيق Videoder انه مجاني تماما ولا يوجد عليه أي مبالغ حتى تستطيع مشاهدة وتحميل الفيديوهات المتنوعة والمميزة من خلاله فيمكنك تحميله على هاتفك بسهولة بالغة حتى تستطيع الاستفادة من الفيديوهات الموجودة به.

أهم التفاصيل الخاصة بتطبيق Videoder

1- سأوضح لكم أهم التفاصيل الخاصة بالتطبيق يحتوي تطبيق Videoder على العديد من اللغات كما انه يوفر اللغة العربية حتى يسهل على مستخدمي اللغة العربية التعامل به نظام تشغيل تطبيق Videoder هو نظام الأندرويد وحجم التطبيق حوالي 11 ميجا بايت ويوجد بالتطبيق بعض الأعلانات وهو تطبيق مجاني تماما.

2- تطبيق Videoder يقوم باستخدامه حوالي 40 مليون شخص في العالم كله حيث نجح التطبيق كثيرا منذ عرضه في الأنترنت حيث أن التطبيق مميز ويقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة فائقة 10 مرات أسرع من أي تطبيق أخر.

تطبيق Videoder يقوم بتحويل الملفات الى MP3:

يمكنك التمتع بهذه الخاصية المميزة من خلال تطبيق Videoder حيث يمكنك وضع الفيديو من واختر خاصية تحويل الملف الى MP3  فالتطبيق يوجد به أداة داخلية تقوم بتحويل الفيديوهات والملفات الى MP3 في ثواني قليلة.

تحميل العديد من الفيديوهات على تطبيق Videoder:

التطبيق يمكنك من تحميل عدة فيديو في نفس الوقت كل ما عليك فعله هو تحديد عدد من الفيديوهات التي تريد تحميلها على الهاتف الخاص بك وبعدها قم بالضغط علي كلمة تحميل او تنزيل عندها سيقوم التطبيق بتحميل الفيديوهات التي قمت بأختيارها دفعة واحدة وتكون موجودة علي هاتفك لاستخدامها كما تريد وفي أي وقت.

تحميل تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات وتحويل الفيديوهات إلى MP3

حتى تستمتع بهذا التطبيق الرائع عليك اتباع الخطوات الأتية:

1- الدخول الى متجر التطبيقات Up to Down.

2- البحث عن اسم التطبيق  في خانة البحث على الصفحة.

تحميل تطبيق Videoder -1

3- الضغط على تحميل التطبيق.

تحميل تطبيق Videoder -2

رابط التحميل من الأندرويد:

https://videoder.ar.uptodown.com/android/download/56435

او من رابط تحميل مباشر في الاعلى

او من الموقع الرسمي

يمكنك تحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع على تليفونك المحمول لتحميل الفيديوهات وتحويلها إلى إم بي 3 في أقل من 3 دقائق من خلال هذا التطبيق المميز والرائع، لا تتردد وسارع بتحميله الأن.

  برنامج تحميل الفيديو من النت للاندرويد Videoder     برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة Videoder     تحميل تطبيق Videoder     تحميل سناب تيوب apk     تحميل يوتيوب ميت     تطبيق Videoder تحميل الفيديو للاندرويد من اي موقع  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى