تحميل برنامج Memrise احدث اصدار لتعلم اللغات الأجنبية بسهولة

  • *قسم تحميل
  • 2.94.6322 * الاصدار
  • 30563 * عدد مرات التحميل
  • 20.45 MB * حجم الملف
  • 26/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
5 (1 vote)

في هذه الأيام أصبح من أهم الأشياء في اللازمة لحياتنا وعملنا هو تعلم اللغات الأجنبية ولغات العالم لذا سأعرض عليكم برنامج Memrise المتميز والرائع والفريد من نوعه في تعليم اللغات الأجنبية بطريقة سهلة ومبسطة.

برنامج ميمرايز Memrise

يقوم البرنامج بتعليمك أفضل الطرق اللازمة لتعلم لغة جديدة للتطوير من نفسك ومن عملك وتطوير دورك في المجتمع اترك كل الطرق التقليدية التي بائت بالفشل أثناء تعلمك لغة أخري غير لغتك الأم فبرنامج Memrise سيقوم بتعليمك أي لغة تريدها بمنتهي السهولة وفي وقت قصير للغاية كل ما تحتاجه من أجل التعلم هو هاتفك المحمول فقط وأترك الباقي علي برنامج Memrise

لماذا يجب أن اقوم بتحميل برنامج Memrise

برنامج Memrise قد حصل علي جائزة أفضل تطبيق لعام 2017 وقد أستحق البرنامج الجائزة بسبب ما يقدمه من طرق مبتكرة وجديدة ولذيذة في تعليم اللغات الأجنبية، إذا كنت تريد تعلم لغة أخري حتي تساعدك في عملك وتزيد من ثقتك بنفسك قم بتحميل برنامج Memrise لأنه يعد من أفضل البرامج المتخصصة في تعليم اللغات الأجنبية.

ما هي اللغات التي يمكن أن اتعلمها من موقع Memrise

يمكنك برنامج Memrise من تعلم العديد من اللغات حول العالم مثل اللغة الأسبانية واللغة الفرنسية واللغة الكورية واللغة الألمانية واللغة السويدية واللغة التركية واللغة البولندية واللغة الصينية واللغة اليابانية، كما يمكنك تعلم اللغة العربية،  وبالطبع يمكنك برنامج Memrise من تعلم اللغة الإنجليزية.

برنامج Memrise برنامج مشهور

يعد برنامج Memrise من أكثر البرامج شهرة حول العالم في تعليم اللغات الأجنبية حيث أن البرنامج له العديد من المستخدمين في جيمع أنحاء العالم، يفوق عدد المستخدمين لبرنامج Memrise 35 مليون شخص حول العالم يستخدمون البرنامج في تعلم اللغات والمهارات الجديدة للتطوير من أنفسهم ومن حياتهم، برنامج Memrise يعلم المستخدمين حوالي 2 مليون كلمة في اليوم الواحد وهذا شئ رائع للغاية.

يقدم برنامج Memrise طرق مبتكرة لتعليم اللغات

يحتوي برنامج Memrise علي حوالي 30 ألف فيديو مخصص لمستخدمين البرنامج بالعديد من اللغات ويتكلم الأشخاص بلغتهم الأم حول العالم وينشرها البرنامج حتي يتعلم المستخدمين طريقة النطق الصحيحة، ويوجد بعض الألعاب الخاصة بتعلم مهارات جديدة حتي يتأكد البرنامج من وصول المعلومة إلي المستخدم بشكل مبسط ورائع.

بعض المعلومات الخاصة ببرنامج Memrise

برنامج Memrise يعلم المستخدمين اللغات الأجنبية بطرق سهلة وسلسة وبسيطة حتي يسهل التعلم، يقدم البرنامج العديد من الطرق الغير تقليدية الخاصة بالبرنامج في تعليم اللغات، حتي يسهل عليك تعلم اللغة يوجد علي برنامج Beamrise الكثير من المتحدثين المحليين باللغة التي تريد تعملها حتي يصبح التعلم سهل علي المستخدم.

ما هي مميزات برنامج Memrise

يتمتع البرنامج بالتشات بوتس المبتكرة التي تعمل علي تعديل مهارات الحوار الخاص بك، يوجد العديد من الألعاب المفيدة في التدريب وتعلم اللغة بشكل مبسط يوجد العاب المراجعة السريعة، مهارات الأستماع، الكلمات الصعبة والكثير من الألعاب المفيدة والمسلية علي برنامج Memrise، يمكنك إستخدام البرنامج في أي وقت حتي عند إنقطاع الإنترنت لديك حتي يمكن للمستخدمين تعلم اللغات الأجنبية في أي وقت وأي مكان.

كيف يمكنني البدء بتعلم لغة جديدة علي برنامج Memrise

حتي تستطيع تعلم لغة جديدة عليك البدء بتعلم المفردات اليومية وقم بالتعلم عن طريق العاب الإستماع والقراءة أيضا، يمكنك تسجيل طريقة نطقك للكلمات التي تعلمتها ومقارنتها مع الفيديوهات التعليمية الموجودة علي البرنامج، يجب عليك الإستعانة بالجرامربوت حتي تكون قادر علي تكوين جمل وحوارات.

تحميل برنامج Beamrise لتعلم اللغات الأجنبية بسهولة
تحميل برنامج Beamrise لتعلم اللغات الأجنبية بسهولة

ما هي اللغات التي يمكن أن اتعلمها من موقع Memrise
ما هي اللغات التي يمكن أن اتعلمها من موقع Memrise

البدء بتعلم لغة جديدة علي برنامج Memrise
البدء بتعلم لغة جديدة علي برنامج Memrise

  الماني     انكليزي     تركي     تعلم لغة     تعليم سهل     شرح برنامج memrise     طرق التعليم     كافة اللغات  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى