خدمة Apple Music | دّعم صانعي الموسيقى | وباء Covid-19

خدمة Apple Music تُخصص مبلغ 50 مليون دولار لدّعم صانعي الموسيقى على المنصة على أثر انتشار وباء Covid-19

أرسلت شركة “أبل” مؤخراً رسائل بريد إلكتروني لصُناع الموسيقى الصغار المُستقلين والتي تُخبرهُم فيها أنه ستُخصص ما يصل إلى حوالي 50 مليون دولار من المدفوعات لمُساعدة الفنانين على منصة أبل ميوزيك لتجاوز أزمة وباء كورونا المُستجدة.

حيث قالت شركة في بيانها ” إن سُبل العيش في خطر بالوقت الحالي، ومع مصادر الدخل المُتعددة التي تعتمد عليها صناعة الموسيقى فقد تتلاشى بين عشية وضُحاها. تتمتع شركة “أبل” بتاريخ عريق وطويل مع الموسيقى، ونحن فخورون بشراكتنا الوثيقة مع أفضل العلامات التُجارية والفنانين حول العالم، ولذلك نحن نريد تقديم المُساعدة”.

وأضافات الشركة “أنه سيتم توفير سُلفة لمن يكسب ما لا يقل عن 10 آلاف دولار بشكل رُبع سنوي من خدمة Apple Music ومن لديه صفقة مباشرة للتعامل مع المنصة، حيث سيتم اعتماد المبلغ المُرسل حسب الأرباح السابقة، وسيتم خصم هذه السُلفة من الأرباح المُستقبلية على المنصة”.

بالتأكيد هذه لفتة جيدة من شركة أبل، وفي الحقيقة فقد قامت العديد من الشركات الأخرى بنفس الموضوع مع الفنانين المُتعاقدين معهُم مثل: خدمة Amazon Musicخدمة فيسبوكخدمة Panadoraخدمة Youtube musicخدمة Tidal وغيرها من خدمات الموسيقى الرقمية الأخرى.

 

المصدر: www.gsmarena.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى