شركة تويتر تستحوذ على تطبيق Quill المصمم للتواصل بفاعلية بين فريق العمل لزيادة الإنتاجية

شركة تويتر تستحوذ على تطبيق Quill المصمم للتواصل بفاعلية بين فريق العمل لزيادة الإنتاجية

أعلنت شركة تويتر أنها استحوذت على شركة Quill، والتي توفر حلول فعّالة لتنظيم الرسائل مع الفريق أو المجموعة بهدف زيادة الإنتاجية وتقليل التشتت، عن طريق تقليل الإشعارات للحد الأدنى، وتجميع المحادثات على شكل سلسلة محادثات تسلسلية (مشابهة لما يطلق تويتر).تطبيق Quill chats عليه ثريد أو Thread في

نشرت شركة Quill تعليقًا على هذا التطور على مدونتها قالت فيه “بدأنا Quill بهدف زيادة جودة التواصل البشري، إذ أننا نعتقد أن الأدوات التي نستخدمها اليوم ليست الأفضل. ولكن جنبًا إلى جنب مع تطبيق تويتر، سوف نستمر في متابعة هدفنا الأساسي، لجعل الإتصال عبر الإنترنت أكثر فاعلية”.

المدير التنفيذي لقسم التقنية في شركة تويتر
تويتر

وتابعت الشركة قائلة “سوف يتم إغلاق Quill، ومع ذلك ستظل روحها وأفكارها مستمرة. سيكون بإمكان المستخدمين حفظ نسخة من سجل رسائل فرق العمل حتى يوم السبت 11 ديسمبر 2021 الساعة 1 مساء بتوقيت الباسفيك. بعد تحويل خوادمنا وحذف جميع البيانات، سوف يسترد المستخدمين جميع المبالغ المدفوعة كاملة”

وختمت الشركة بيانها قائلة “نودّ شكر جميع من استخدموا خدمة Quill، سواء كنت مستخدمًا للنسخة التجريبية أو أرسلت رسالتك الأولى الإسبوع الماضي. لا نستطيع الإنتظار لنكشف لكم عمّا سوف نعمل عليه الفترة القادمة، ولن نتفاجأ إذا بدأت شركة تويتر بتقديم ميزات مراسلة أكثر قوة”

على ما يبدو أن شركة تويتر تفكر في الاستفادة من تطبيق Quill لتطوير خاصية الرسائل المباشرة على تويتر (DMs). إذ يمكن أن توفّر مزايا Quill السابقة في تطبيق تويتر بلو Twitter Blue المدفوع.

على أية حال، ستكشف لنا الأسابيع القادمة عن خطط شركة تويتر من هذا الاستحواذ، أخبرنا في التعليقات ما هي المزايا الجديدة التي تتوقع أن يشملها تطبيق تويتر؟

المصدر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى