الأخبار التقنيةهواتف

4 هواتف من شركة شاومي ستتلقى تحديث واجهة MlUl 11 الجديدة خلال أيام قليلة

بالعودة للوراء قليلاً، ومع إعلان شركة شاومي عن هاتفي Mi 9 pro & Mi Mix Alpha أعلنت وقتها الشركة عن واجهة المُستخدم الجديدة الخاصة بها MlUl 11 ولكن حتى الآن لم يتم إرسال تحديثات للواجهة الجديدة لأي مُستخدم لهواتف شاومي.

ولكن ها هي الشركة تُعلن عن أول 4 هواتف سيتم توفير لهُم تحديث واجهة MUlU 11 الجديدة بنُسخة مُستقرة وليست تجريبية، ولكن سيتم توفيرها أولاً في الصين – كعادة شاومي – تمهيداً لتوفير النُسخة العالمية خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر، أن الأربعة هواتف هم الأحدث لشركة شاومي في الفئة المُتوسطة كما يلي: هاتف شاومي ريدمي 7 & شاومي نوت 7 & شاومي نوت 7 برو & شاومي K20.

ولعل أهم المزايا التي ستدّعمها واجهة المُستخدم الجديدة هي: تحسين الصور، تحسينات للوضع المُظلم Dark mode، إضافة مؤثرات صوتية ديناميكية جديدة وإنذارات وأخيراً تطبيقي Mi Work & Mi Go Travel.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-e09a0fb5006c787961dbf9cd9235bf9c.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75