الأخبار التقنية

تحديثات جديدة على أنظمة تشغيل مُنتجات أبل في حدث WWDC19

سينعقد حدث WWDC19 الخاص بشركة أبل في يوم 3 يونيو 2019 القادم في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، وسيشمل تحسينات أخرى بجانب نظام ios 13

  • تحسينات على الأيباد: بجانب دّعم الآيباد برو بنظام تشغيل ios 13 الجديد، فهُناك تحديثين على الأيباد من شأنهُما أن يجعلانه بديلاً للحاسوب المحمول (اللابتوب).

التحديث الأول سيكون للتطبيقات التي تعمل في نوافذ مُتعددة، وبالتالي فهذا التحديث من شأنه تحويل الأيباد إلى حاسوب محمول أو أن يكون بديلاً له، والتحديث الثاني سيكون دّعم فأرة تعمل بتقنية البلوتوث، الأمر الذي يُتيح للمُستخدم التحكُم في الآيباد من خلالها كما هو الحال في الحواسيب المحمولة.

  • تحسينات على نظام WatchOS 6: من المُتوقع أن تكون الأخبار الجديدة عن نظام WatchOS 6 الخاص بساعات شركة أبل أن الشركة ستُعلن عن متجر تطبيقات خاص به، حيث سيكون مُنفصلاً عن نظام ios الرئيسي.

حيث سيسمح هذا المتجر لمُستخدمي ساعات أبل في المُستقبل بإعداد أجهزتهُم دون الحاجة لإقران جهاز يُمكن ارتداؤه مع هاتف الآيفون، وهذا من شأنه تسريع عملية الإعداد الأولية.

وأخيراً، هُناك شائعات تدور حول تطبيق جديد يُدّعى Voice Memos لساعات أبل، حيث سيكون مسئولاً عن تدوين مُلاحظات صوتية سريعة أثناء التنقُل.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

عربي سوري هوايتي الانترنت و الشبكات و بشكل عام اهوى كل ما يسمى تقانة المعلومات و تكنولوجيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى