fbpx
الأخبار التقنية

هاتف HTC القادم في الفئة المتوسطة سيدّعم نظام أندرويد أوريو 8.1 ومُعالج سناب دراجون 435

مع استمرار شركة HTC في تقليل حجم نشاطها بمجال الهواتف الذكية، بدأت الشركة بالتركيز على الأجهزة الرائدة بشكل أكبر. وعلى الرُغم من ذلك، فقد تسربت معلومات عن هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة سيدّعم مُعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 435.

أما تلك المرة، فقد حصل هاتفها الذكي الذي يحمّل اسم HTC 2Q720000 على شهادة من قِبل “Wifi Alliance” كما هو موضّح بالصورة أدّناه، وهذا يكون في الغالب مؤشر على اقتراب موعد طرح الهاتف في الأسواق.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن الكثير لهذا الهاتف، ولكن تم التأكيد على أنه سيأتي بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، وهو أمر مُخيب للآمال بعض الشيء، وذلك نظراً لأن نظام أندرويد Pie الجديد تم طرحه منذ ثلاثة أشهر تقريباً. ومع ذلك، فمِن المُحتمّل أن يتم تحديث الهاتف قبل طرحه بالأسواق بنظام تشغيل Pie الأخير من أندرويد.

وبجانب نظام التشغيل، فالهاتف يدّعم مُعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 435. ومع ذلك، فإن البرامج الثابتة المذكورة تُشير أن هُناك إصدار آخر أعلى سعراً من هذا الهاتف سيدّعم مُعالج سناب دراجون 625.

وحتى الآن لم يتم إعلان موعد رسمي لإطلاق الهاتف الجديد من شركة HTC، ولكن من المُرجّح أن يتم الإعلان عنه قبل نهاية العام الجاري.

المصدر: Wifi Alliance – phonearena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى