الأخبار التقنيةهواتف

هاتف جديد من شركة “لينوفو” مخصص للألعاب يسجل أكثر من 600 ألف نقطة على منصة AnTutu

منصة AnTutu

ظهرت الكثير من الشائعات حول تجهيز شركة لينوفو في الفترة الحالية لهاتف جديد مُخصص للألعاب، وأشارات التسريبات إلى أن الشركة قاربت على الإعلان عن الهاتف الجديد، والتي انتشرت على منصة Weibo الصينية، حيث ستصل عدد نقاط الهاتف إلى أكثر من 600 ألف نقطة مُحققاً بذلك رقم قياسي جديد.

ويُعتقد أن الهاتف الجديد سيكون مُخصص فقط للألعاب، وليس من نوعية الهواتف العادية في الفئة الرائدة (التي تكون مُخصصة لللعب والاستخدام العادي للهاتف من ناحية الأداء).

وذلك بسبب الشعار الذي ظهر في المنشورات التي تروج عن الهاتف وهو ” Game On” والذي يعني “تشغيل الألعاب” في إشارة إلى الغرض الرئيسي للهاتف الجديد.

بالإضافة لذلك، فحسب المنشورات الدعائية عن الهاتف من شركة لينوفو، فمُتوقع أن يأتي بأحدث مُعالج من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 865 المدعوم بتقنية إتصالات الجيل الخامس 5G.

وأخيراً، فالهاتف مُتوقع أن يتم الإعلان عنه تحت اسم Lenovo Legion، فعلى ما يبدو أن شركة “لينوفو” ستتبع نفس نهج شركة  “Asus” في توسيع قسم الألعاب لديها في عالم الهواتف الذكية.

 

المصدر: www.gsmarena.com

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى