الأخبار التقنيةبرنامج

تعطل خاصية نشر التغريدات على موقع تويتر لمدة 90 دقيقة بسبب مشاكل فنية

موقع تويتر

موقع تويتر يُعتبر واحداً من أشهر مواقع التواصُل الاجتماعي حول العالم، وهو الموقع المُفضل لرئيس الولايات المُتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، حيث قام بنشر آلاف التغريدات عليه منذ توليه الرئاسة في عام 2016 الماضي، وبالتالي فإن تعطيل ميزة نشر التغريدات هو بمثابة كابوس لترامب!

ففي حال كُنت من مُستخدمي موقع تويتر وتقوم بالتغريد على حسابك الشخصي، رُبما قد تكون لاحظت تعطل ميزة نشر التغريدات على الموقع.

 

وجاء رد الشركة سريعاً بيان مُوجز في تغريدة بواسطة “باتريك تروغبير” مُدير منتجات تويتر، حيث علق على المشكلة قائلاً “بات التغريد مُعطلاً. نحن نعمل على إصلاحه”

وحسب موقع downdetector، فإنه يُظهر – كما في الصورة أعلاه – أن عدد التقارير التي تلقاها موقع تويتر ارتفع من 26 إلى 11.760 تقرير خلال فترة 45 دقيقة تقريباً، وانتهت في الساعة 4.39 بالتوقيت الشرقي.

وكانت التقارير عن المُشكلة على النحو التالي: حوالي 45% أبلغوا عن المشكلة في الموقع، حوالي 34% أبلغوا عن المشكلة من تطبيق تويتر على ios، وحوالي 19% أبلغوا عن المشكلة من تطبيق تويتر على الاندرويد، وبحلول الساعة5 مساء يوم 7 فبراير، كانت المُشكلة قد بدأت في الاختفاء وأصبح بإمكان المُستخدمين من التغريد مرة أخرى.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى