الأخبار التقنيةبرنامج

شركة فيسبوك تعيد الرسائل مرة أخرى للتطبيق الرسمي

في بداية العام الجاري، كانت هُناك تقارير تُشير إلى أن موقع فيسبوك يُخطط لدمج خدمات المُراسلة الخاصة به، مما يسمح للمُستخدمين بالتواصُل بسهولة فيما بينهُم في تطبيقات المراسلة الثلاثة التابعين لشركة فيسبوك (واتس آب، انستغرام، ماسنجر).

حيث أكد المُدير التنفيذي لشركة فيسبوك “مارك زوكربيرج” على أن الشركة لديها خُطط للقيام بذلك، ولكنه أضاف أن ذلك لن يحدُث في وقت قريب.

وفي هذا الصدد، تمكّنت المُطورة المشهورة المُتخصصة في الهندسة العكسية للتطبيقات “جين ووانغ” من الحصول على أدلة تُشير إلى ان تطبيق فيسبوك سيقوم بدمج وظائف الدردشة مرة أخرى في التطبيق الرسمي، وتجدُر الإشارة إلى أن هذه الخاصية قد تم إزالتها سابقاً في عام 2014م.

وحسب “جين ووانغ”، فإن من المفترض أن أيقونة الرسائل الواردة ستكون أعلى يمين تطبيق الفيسبوك نفسه كما بالصورة أعلاه، بينما ستظل المزايا المُتقدّمة مثل اجراء مُكالمات أو مُشاركة الملفات تتطلب تطبيق ماسنجر.

وحتى الآن لا توجد تعليقات رسمية من شركة فيسبوك على آخر تطورات عملية الدمج بين التطبيقات، ولكن على أية حال لا يُتوقع ظهورها قبل عام 2020م القادم.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى