الأخبار التقنيةهواتف

شركة شاومي تُعلن عن موعد طرح هاتف شاومي نوت 7 برو في الأسواق رسمياً!

بعد نجاح هاتف شاومي نوت 6 برو في الأسواق حيث لاقت إمكانياته استحساناً لدى الكثيرين من المُستخدمين، تُعلن شركة شاومي عن طرح هاتف شاومي نوت 7 برو في يوم 28 فبراير القادم على أن تكون أولى أسواقها هي “الهند”.

ومن المُتوقع أن يصل الهاتف للسوق العربي في آواخر شهر مارس، حيث جرت العادة أن تكون أولى أسواق هواتف شاومي هي الأسواق الأسيوية ولاسيما السوق الصيني والهندي وبعدها يتم طرح الهاتف في بقية الأسواق العالمية ومن ضمنهُما السوق العربي بالتأكيد.

  • الهاتف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.3 بوصة وبجودة +FHD مزودة بطبقة حماية كورنينج غلاس 5 لحماية الشاشة من الخدوش والكسر.
  • الهاتف يأتي بمُعالج سناب دراجون 660  بتقنية 14 نانومتر ومُعالج رسوميات من نوع Adreno 512 وهو نفس المُعالج المُستخدم في هاتف شاومي mi 8 lite
  • الهاتف يأتي مع إصدارين (32 ذاكرة تخزين داخلية – 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية) & ( 64 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية – 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية)، والهاتف يدّعم وجود ذاكرة تخزين خارجية حتى 256 جيجا بايت.
  • الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بجودّة 13 ميجا بيكسل مع كاميرا خلفية مزدوجة بجودّة 48 ميجا بيكسل والثانوية للعزل بجودّة 5 ميجا بيكسل وأما عن بطارية الهاتف فستكون بسعة 4000 مللي أمبير.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

فرح علي

شغوفة بالعلم و المعرفة , الكتابة هي عالمي الخاص أرسمه كيفما شئت و أحلق فيه وقتما أردت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى