الأخبار التقنيةهواتف

شركة LG قد تُعلن عن هاتف فلاجشيب في المُستقبل القريب يحمل ثلاث كاميرات أمامية

الأجهزة التي تحتوي على ثلاث كاميرات هُم: جلاكسي S10، هواوي P30، وكذلك LG V40 ThinQ وبالإضافة للجيل القادم من شركة أبل قد يحصّل على كاميرا إضافية.

ومع ذلك، فنحن نتحدّث هُنا عن كاميرات خلفية، فماذا عن كاميرات أمامية (سيلفي) ثلاثية؟ حسناً يبدو أن شركة LG ستكون هي الشركة الأولى التي ستُعلن عن أول هاتف بثلاثة كاميرات أمامية.

حتى الآن لم يتم توفير تفاصيل كافية حول ماهية وظيفة كُل كاميرا من الثلاث كاميرات الأمامية، ولكن نفترض أن يكون هُناك مستشعر منتظم للتصوير العادي، وآخر للتصوير بزاوية واسعة (Wide-Angle) والأخير مُستشعر وقت الطيران الذي رأيناه في هاتف LG G8 ThinQ

كذلك من المُحتمّل أن يتم استخدام هذه المُستشعرات في نظام التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد 3D باستخدام جهاز مُشابه لجهاز التعرف على الوجه الخاص بشركة أبل.

حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لإصدار الهاتف، ومع ذلك فقد قامت شركة LG بتقديم براءة اختراع لتصّور ما ستكون عليه الكاميرات الثلاثة للهاتف في الصورة أعلاه.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى