fbpx
الأخبار التقنية

شركة سامسونج تستعد لطرح جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة خلال الربع الأول من عام 2019م

وفقاً لموقع mobiles 91، فمن المُتوقع أن يُضاف جهاز لوحي (تابلت) لسلسلة جلاكسي تاب A، ويُشاع أن الجهاز اللوحي الجديد سيحمل رقم إصدار SM-P205

والتسريبات تُشير أن الجهاز سيأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. بالإضافة لذلك، فالجهاز سيأتي بلونين هُما الأسود والرُمادي، بينما لم يتم تحديد أي إصدار سيدّعم الجهاز، ولكن مُتوقع أن يكون الإصدار الأخير “أندرويد الكعكة 9”.

والجدير بالذكر أن سلسلة جلاكسي تاب A هي سلسلة لإصدارات مُختلفة من الأجهزة اللوحية في الفئة المُتوسطة وكان آخرهم تابلت جلاكسي تاب A 10.5

حيث كان التابلت يأتي بشاشة بحجم 10.5 بوصة، ودّقة 1200*1920، ويدّعم مُعالج من نوع سناب دراجون 450 مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت.

وتُؤكد التسريبات أنه من المُمكن أن يتم الكشف عن الجهاز اللوحي الجديد في مؤتمر MWC – مؤتمر سنوي يُقام في برشلونة تُعلن خلاله الشركات التقنية عن جديد مُنتجاتها للجمهور – المُقام خلال الفترة ما بين 25 – 28 فبراير القادم.

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى